إطلالة أصالة: نعم للبساطة والألوان الخفيفة!

الريم سيف  |   13 يوليو 2013

أطلت أصالة في الحلقة الأولى من برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه نيشان، بدت المغنية السورية بكامل أناقتها في إطلالة حملت توقيع مصفف الشعر جو رعد وخبير التجميل بسام فتوح، فما الذي حصل في كواليس التحضيرات؟

 بعد غياب عن الإطلالات التلفزيونية لأكثر من عامين، عادت أصالة إلى أحضان الشاشة الصغيرة، فأحبّت أن تكون إطلالتها الأخيرة بسيطة وغير متكلفة. أشرف بسام فتوح على مكياج المغنية السورية. ويلفت فتوح في حديث لـ "أنا زهرة" أنه تعامل سابقاً مرات عدّة مع أصالة، ولكن في الفترة الأخيرة عندما كانت تطلبني المغنية للإشراف على مكياجها، إلا أنني كنت مشغولاً. ويوضح فتوح أنه نفذ مكياجاً ناعماً لأصالة خلال حضورها مع "أنا والعسل". مكياج كله "غلامور"، وفيه الكثير من العمق وإبراز تفاصيل الوجه. كانت سحنة المغنية مخميلة، بينما العينين كانت ممزوجة بين ألوان الزيتي والأخضر، وإعتمد على أدوات التجميل الخاصة به والتي تحمل اسمه.

تسريحة ذيل الحصان ثم تغييرها

نفذ تسريحة شعر أصالة مصفف الشعر المعروف جو رعد. في البداية أحبّ الأخير أن ينفذ تسريحة ذيل الحصان ومن ثم عدل عن ذلك اللوك، ليستقرّ الإختيار على تسريحة قريبة من الشينيون الناعم والخفيف. من الملفت أن أصالة لم تبدّل لون شعرها أبداً، فهي تعتمد اللون البني باستمرار ولم تظهر بلوك مبالغ فيه.

إذاً، أطلت المغنية السورية بالأمس لتطلق مواقف مهمة، فكيف وجدت إطلالتها؟