من الرياض: تعرفي إلى مركز “كيرالي” للاسترخاء والتوازن والتخلص من السموم

فرح صبري-أنا زهرة- الرياض  |   21 يوليو 2013

كيرالي هي أحدث الوكالات الهندية، وكالة عالمية متخصصة بتقديم جلسات التدليك الأيورفيدا الخاصة بالزيوت والأعشاب الهندية العريقة، وعلى أيدي أخصائيات هنديات محترفات ومتمرسات، تختلف جلسات التدليك مع كيرالي عن جلسات التدليك المعروفة في باقي المراكز التجميلية، بيد أن لها  طابع هندي خاص ومميز يحقق الاسترخاء وإعادة التوازن الفكري والعاطفي والتخلص من السموم لكامل الجسم ."أنا زهرة" قامت بزيارة المركز للتعرف على خدماته وأجوائه.

ما هي الأيورفيدا؟

 أيورفيدا  تعني (علم الحياة ) وهو علم هندي عريق معروف من أكثر من 5000 سنة، ويسمى في الهند أم العلاجات، وهو نظام متكامل من العناية يعتمد مبدأ الوقاية خير من العلاج عن طريق منح الجسم الراحة القصوى بالتدليك بالزيوت والأعشاب الهندية القديمة.

ما هي الجلسات المقدمة في مركز كيرالي ؟

تتنوع جلسات التدليك المقدمة بين الجلسات الخاصة بالاسترخاء من خلال تدليك الجسم والرأس بشكل كامل مع حمام البخار المميز، بالإضافة إلى جلسات تقوية العضلات وتحفيز الدورة الدموية.

هل توجد جلسات لمن تعاني من الأم المفاصل؟

نعم يوجد جلسات خاصة للتخلص من آلام المفاصل والظهر والركب، بالإضافة إلى جلسات التخفيف من الجيوب الأنفية ومشاكل الصداع والأرق والتوتر.

هل توجد جلسات خاصة ومميزة  للعناية بالبشرة؟

 نعم يوجد  جلسات خاصة بالعينين تزيل الهالات السوداء، ومشاكل الانتفاخ، كما توجد جلسات مخصصة لكسب نضارة الجلد ومرونته، وجعل البشرة أكثر نعومةً وشباباً.

 

ما هي الجلسة المناسبة لكل عميلة؟

يتم تحديد الجلسات المناسبة عن طريق الاستشارة الشاملة التي تقوم بها استشارية لتكوين الصورة الكاملة عن كافة جوانب حياة العميلة الصحية، ومن هنا نقدم لها الجلسة الأمثل من كيرالي المناسبة لنمط حياتها ورغبتها.

ما هي فوائد الجلسات؟

1-   معالجة الأرق ومشاكل النوم.

2-   إزالة أوجاع المفاصل.

3-    تهدئة الأعصاب.

4-   معالجـة الكآبــة ومشاكلهـا.

5-    إزالة التشنجات العصبية.

6-    تنشيط الدورة الدموية.

7-   منح جلدك النعومة المخملية.

8-   إزالة آلام الرقبة والظهر، والأطراف.

9-   رفع الروح المعنوية.

ما هي مكونات الزيوت الطبيعية المستخدمة في المساج والعلاج؟

كافة الزيوت من مستحضرات طبيعية وأعشاب هندية، ومستخلصات الثمار بدون إضافات كيميائية، وذلك لتساعد الجسم على التخلص من السموم.

كم عدد جلسات التي يجب على العميلة الخضوع لها؟

تختلف عدد الجلسات على حسب نوع البرناج المقدم، ووفقا للحالة العميلة، وذلك كله تحدده الأخصائية، وينصح بجلسات كيرالي كنمط حياة صحي بين الحين والآخر .

ما هي تكلفة الجلسات؟

تتراوح جلسات كيرالي العلاجية مابين 400 ريال – إلى 700 ريال، وفقا للمواد المستخدمة ومدة الجلسة.

من هن السيدات التي يصلح لهن مثل هذه الجلسات؟

يصلح كيرالي لجميع الفئات العمرية، وخاصة من يبحثن عن الاسترخاء والصحة، ومن يعانين من ضغوط العمل والحياة ولكن معظم عميلات كيرالي هم من فوق 30 سنة.