خبر سار للعرائس اللاتي يواجهن صعوبة في خسارة الوزن قبل موعد الزفاف!

الريم سيف  |   1 أغسطس 2013

هل تواجهين صعوبة في خسارة الوزن قبل موعد الزفاف؟ يقدم لكِ مخيم خسارة الوزن “نيو بيجينينغز" (NuBeginnings) فرصة خسارة حوالي 5 كيلوغرامات في الإسبوع الواحد!

تجاهد العرائس المقبلات على الزواج لخسارة الوزن في الفترة التي تسبق زفافهن، حيث أن الأمر ليس سهلاً، ولو كان كذلك لما صنفت منظمة الصحة العالمية السمنة على أنها مشكلة مهمة وخطيرة. وفي الواقع، تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من البلدان التي تضم معدلات سمنة عالية، حيث يتوقع المسؤولون عن الصحة في الدولة أن 67% من الرجال و72% من النساء سيعانون من السمنة مع حلول العام القادم.

إذاً عندما تقرري أنكِ فعلاً تريدين أن تأخذي هذه الخطوة لتغيير نمط حياتك، في حال كنت ستتزوجين أم لا، عليكِ الاستفادة من الفرصة! وما هي الطريقة الأفضل لتبدئي مرحلة جديدة من حياتك من الذهاب إلى ملاذ صحي في مكان جميل وهادئ في المملكة المتحدة أو فرنسا؟

يعد "نيو بيجينينغز" مخيم وملاذ صحي يعمل على مساعدة النساء والرجال على خسارة الوزن عبر تعلم كيفية اقتباس نظام حياة جديدة تتعلق باختيار الأطعمة والمحافظة على رشاقة طويلة الأمد. تأسس المخيم خلال العام 2008 من قبل فيكتوريا ويليس، والذي جاء نتيجة لتجربتها الطويلة وصراعها مع الأطعمة ومع وزنها منذ كانت بعمر الثمانية .كانت فيكتوريا تزن حوالي 300 باوند عندما أسست "نيو بيجينينغز"، وهي اليوم بنصف وزنها الأساسي الذي كانت عليه قبل خمس سنوات.

لقد سخرت تجربتها الشخصية ومعلوماتها التي اكتسبتها خلال صراعها الخاص مع وزنها، حتى وصلت الى الوزن الذي هي عليه اليوم مع رشاقة طويلة الامد. إن برامجها الموضوعة لمساعدة الاشخاص في خسارة الوزن ناتجة عن فهم عميق لرحلة خسارة الوزن ولصراع بدء هذه المرحلة المبني على تجارب شخصية.

يمكن لزوار "نيو بيجينينغز” الإقامة لمدة أسبوع واحد أو حتى لفترة أطول. يستقبل المخيم تسعة زوار فقط في الأسبوع بهدف ضمان الانتباه والتركيز على الجميع بالتساوي.

لدى المشاركين فرصة الاختيار بين مخيمين الأول في منزل ريفي جميل في ساحل ديفون الشمالي في المملكة المتحدة، والثاني في قصر الأحلام في وادي لوير في فرنسا. يقدم المخيمان خدمات مليئة بالرفاهية وسط الطبيعة الخلابة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة وتعلم أساليب حياة صحية على المدى الطويل.

وحال انضمام المشاركين إلى "نيو بيجينينغز"، فإنهم يخضعون لتقييم صحي شامل في بدء اقامتهم لتحديد مستوى التمارين ولائحة الاطعمة العضوية المناسبة التي سيتبعونها. هناك برنامج فريد يجمع بين التغذية، التمارين وعلاج التنويم المغناطيسي التي توصف لكل زائر على حدى، بالإضافة الى ورشات عمل ومحاضرات من اجل تشجيع المشاركين على فكر صحي جديد. يوجد في "نيو بيجينينغز" كل ما تحتاجونه لضمان إحداث تغيير جذري في نمط حياة المشاركين. وهل هناك من شيء أفضل من البدء بهذه التجربة قبل موعد الزفاف والحياة الزوجية الجديدة؟

يفتح "نيو بيجينينغز" أبوابه طيلة أيام السنة، وقد يكون قضاء الصيف في المخيم من أجمل العطل الصيفية!