تمتعي بالتألق مع مجموعة مستحضرات تنقية البشرة من The Organic Pharmacy

الريم سيف  |   3 أغسطس 2013

تتأثر البشرة بشكل كبير من التعرض المفرط لأشعة الشمس وغيرها من مسببات التلوث، هذا إلى جانب تأثير التوتر عليها، مما يجعلها باهتة وجافة! ومن الضروري جداً أن تحرصي على تنقية بشرتك من السموم وعوامل التلوث لتحافظي على تألقها ونضارتها طوال الصيف.

وفيما تعيشين مرح الصيف احرصي على إبقاء بشرتك منتعشة وصافية مع مجموعة مستحضرات تنقية البشرة وتجديدها من علامة المستحضرات العضوية للعناية بالبشرة The Organic Pharmacy.

وتضم هذه المجموعة مستحضرات لتجدد وتنشيط البشرة مصنوعة من مكونات وزيوت أساسية تعمل على تخليص البشرة من السموم وعوامل التلوث وتتيح لها التنفس بحرية.

زيت الجسم Detox Cellulite Body Oil (100 مل، 245 درهم إماراتي) – مستحضر زيتي منشط للجسم يحتوي على الزيوت العضوية من الجوجوبا والماريغولد ونبتة سانت جون والجزر وثمار الورد. أما الزيوت الأساسية للعرعر وإكليل الجبل والجريب فروت والشمار فتتمتع بتأثير يساعد في تنقية البشرة من السموم وتقليل احتقان البشرة، وهي تعمل لتخليص البشرة من عوامل التلوث وتعزيز الدورة الدموية والتخلص من الشوائب وتزويد خلايا البشرة بالأكسجين.

فرشاة البشرة (65 درهم إماراتي) – يعتبر فرك البشرة طريقة رائعة للتخلص من خلايا البشرة الميتة وتحفيز دوران الدم وتخليص البشرة من الشوائب. تستخدم هذه الفرشاة بلطف شديد على البشرة الجافة مع قطرات قليلة من زيت تنقية البشرة (detox cellulite body oil) وذلك بدءاً من القدمين وبشكل دائري مع حركة عقارب الساعة نحو الأعلى. قومي بفرك البشرة دائماً باتجاه القلب لمساعدة تدفق الدم في الاتجاه الصحيح.

مستحضر تقشير الجسم Seaweed Body Scrub (400 غرام، 285 درهم إماراتي) – مقشر بشرة رائع يساعد في إزالة خلايا البشرة الميتة وتنقية البشرة من السموم وترطيبها في وقت واحد. هذا المستحضر يترك البشرة ناعمة جداً تتمتع بنضارة مثالية. شعور فائق بالتجدد والانتعاش بفضل مكونات هذا المستحضر من عشب البحر والسبيرولينا لتنقية البشرة، والليمون واليوكاليبتوس لانتعاشها.

مستحضر الاستحمام Detoxifying Seaweed Bath Soak (325 غرام، 255 درهم إماراتي) – مستحضر أملاح استحمام معدني غني وفعال لتنقية البشرة من السموم، غني بأعشاب البحر والعرعر لتنقية بشرة الجسم وتجديد حيويتها.

تخلصي من سموم البشرة وتمتعي ببشرة نقية رائعة وصحية هذا الموسم مع مجموعة مستحضرات تنقية البشرة من The Organic Pharmacy! هذه المستحضرات متوفرة لدى The Organic Pharmacy في الوحدة مول بأبوظبي.