هدى الخطيب: عمري 48 وأجريت أكثر من عملية تجميل

أنا زهرة - القاهرة

  |   4 يناير 2014

اعترفت هدى الخطيب أنها أجرت أكثر من عملية حقن بالـ"بوتكس"، لكنّها لم تغيّر شكلها. وتوقّعت أن تجري عمليات تجميل في المستقبل لأنها تخاف الشيخوخة، وتحب أن تبقى جميلة على الشاشة وفي حياتها.

وكشفت الفنانة الإماراتية خلال لقائها بأمير كرارة ضمن برنامج "الخزنة" على قناة "دبي" أنّها تبلغ 48 عاماً، مؤكدة أنّها مستعدّة لإعلان عمرها في أي وقت.

وأوضحت أنها امرأة بسيطة ولا تعني الشهرة لها شيئاً، وقد أتتها من دون تخطيط ووصلت إلى النجومية في الخليج ولكنها في الوقت عينه لا تعتبر نفسها نجمة، مشيرة إلى أنّها دخلت الفن عن طريق الصدفة.

وقالت إنّها تحمّلت مسؤولية نفسها متأخرةً، وأنجبت فتاتين الأولى "حمدا" والثانية "فاطمة"، موضحة أنّ أسرتها خطّ أحمر وحياتها الشخصية ملكها فقط. وكشف أنّها وعدت أهلها منذ دخولها الفن بأنّها لن تتحدّث أبداً عن حياتها الشخصية، رافضةً دخول ابنتيها مجال التمثيل.

وأكّدت الخطيب أنها لا تضع أموالها في المصارف ولا تمتلك ثروة طائلة، بل قالت إنّ مالها يقتصر على المعاش الذي تحصل عليه من التلفزيون الذي عملت فيه منذ أن كانت تبلغ 16 عاماً ووصل حالياً إلى ما يعادل 9 آلاف درهم، بالإضافة إلى الأموال التي تحصل عليها من التمثيل.

للمزيد:

هدى الخطيب محرجة بسبب عيد ميلادها!

3 مستجدات في حياة هدى حسين