ليلى علوي...جمال لا نهاية له!

زكية الديراني   |   6 فبراير 2014

نشر خبير التجميل المصري علاء التونسي صورة للممثلة ليلى علوي على صفحته على الفايسبوك أثارت موجة من التعليقات الإيجابية بسبب جمال النجمة الملفت ومكياجها البراق، فأيّ لوك أطلت به الممثلة؟

يستغرب علاء التونسي الضجة التي أحدثتها صورة النجمة المصرية، ففور نشره تلك الصورة بدأت ردات الفعل الإيجابية عليها، والبعض اعتقد انها حديثة للممثلة، والبعض الآخر اعتقد أنها خضعت لجلسة تصوير مؤخراً. لكن الحقيقة أن تلك الصورة تعود قبل 4 سنوات تقريباً، ويومها نفذ لها خبير التجميل المعروف مكياجاً ملفتاً وخصوصاً الألوان التي اعتمدها. يشير التونسي في حديث لـ "انا زهرة" أنه أحب بواسطة اللوك الذي نفذه للنجمة ان يظهرها "شرسة"، بالمعنى الإيجابي للكلمة، لأن ليلى متميزة بعينيها الملونتين، وكان لقبها قطة السينما. ويشرح "اخترت أحمر الشفاه الكرزي وطبقت سموكي العينين، إضافة إلى أحمر الخدود (بلاش) البرونزي". ركّز خبير التجميل على إبراز جميع ملامح الممثلة مرّة واحدة، ليجعل منها مميزة بكل ما للكلمة من معنى.

من الأرشيف

يحتفظ التونسي بعدد كبير من صور النجمات اللواتي نفذ لهن المكياج، ويحاول كل فترة أن يطرح صورة لنجمة يجدها ملفتة. وبالرغم مضي أكثر من 4 سنوات على صورة ليلى، إلا أن المكياج الذي نفذه التونسي لا يزال رائجاً حالياً وربما للسنوات الأربعة المقبلة، فهل وجدتِ الممثلة جميلة؟