مجوهرات ليالي.. هدايا للحب بأسعار تبدأ من 499 درهم!

زهرة الخليج  |   7 فبراير 2014

لن تكون الأسعار الباهظة عائقاً أمام التعبير عن الحب بهدية ماسية رائعة، حيث تقدم مجوهرات ليالي تصميماتها الجديدة التي تتغنّى بموسم الحب، فالتألق الاستثنائي لهذه التشكيلة يمثل التعبير المطلق لأنوثة كل امرأة.

الماس بسعر يبدأ من 999 درهم!!

الماس هو عشق النساء الدائم، لذا تقدم لك ليالي تشكيلة مبهرة من المجوهرات الماسية الفاخرة التي تعكس ذوق رفيع بتصميمات بارعة وتقطيعات دقيقة، حيث تنفرد هذه القلادات بتفاصيلها المنحوتة بإتقان لتمثل أرقى أنواع الجمال المترف، بينما تعبر الماسات بشكل القلوب والزهور عن العراقة والأناقة النادرة ، تتوفر هذه التشكيلة بسعر يبدأ من 999 درهم إماراتي وبالتالي فإنها توفر لك خيارات مثالية بأسعار معقولة.

مجموعة "ميموريز كوليكشن"

انسج قصة حبّك حول تشكيلة “Memories Collection” المكوّنة من خواتم الألماس والأساور بتصميمات خالدة تدوم لأجيال قادمة، فهي متوفرة في أحجام وأشكال ماسات متنوعة لترضي كل الأذواق، تشكيلة “Memories Collection” ستكشف رومانسيتك العميقة وإحساسك المرهف.

مجموعة "ريغالو" تبدأ من 499 درهم!

للحب والشغف معنى آخر مع مجموعة “Regalo” بما تنفرد به من قلادات ذات تصميمات مبتكرة مع سلسلة من الذهب الفاخر عيار 18 قيراط، اختاري ما يزيّنك في السهرات الفاخرة من القلادات المدوّرة بتصميمات متنوعة مثل النجوم والقلوب والزهور لتأسري من حولك بسحرك الفاتن وأنوثتك الجذابة، كما تتوفر القلادات بتصميمات ذات طابع

عربي لتضفي لمسة من العراقة التقليدية والإرث العربي على إطلالتك، عبر عن حبك باختيار هذه التشكيلة الرائعة بسعر يبدأ من 499 درهم إماراتي.

سر الوصول إلى قلبها

اكتشف سر الوصول إلى قلبها مع تشكيلة ليالي من القلائد على شكل مفاتيح مرصعة بالألماس، تصميمات مشغولة بدقة من الذهب عيار 18 قيراط تعكس جمالاً مذهلاً وخيارات دقيقة تعبر عن حبك واهتمامك!

اشتري هديتك الماسية واترك الورود لمجوهرات ليالي

وكما تشارك ليالي الإحتفال بالحب خلال هذا الموسم بتقديم هدية لعبة "الدبدوب"  Teddy Bear عند الشراء بقيمة 1000 درهم وباقة ورد حمراء عند الشراء بقيمة 5000 درهم و باقة ورد حمراء مع التوصيل عند الشراء بقيمة 10000 درهم إماراتي.

المزيد

فساتين لعيد الحب من أسبوع باريس بتوقيع Ralph & Russo

قلوب صغيرة لعيد الحب هل وافقت ملكة بريطانيا على ملابس الليدي ديانا؟