رومانسيّة محمد حماقي في عيد الحب

دعاء حسن ـ القاهرة  |   15 فبراير 2014

احتفل محمد حماقي بعيد الحب من خلال سهرة خاصة مع المذيعة جيهان عبد الله  عبر إذاعة "نجوم أف أم" المصرية، كاشفاً عن مفاجأة جديدة لجمهوره، إذ يستعدّ لخوض أولى بطولاته السينمائية في عمل فني غنائي رومانسي.

وأضاف المطرب المصري أنّه يجهّز حالياً لمسلسل درامي، يخوض به تجربة التمثيل للمرة الأولى، نافياً أن يكون المسلسل "سيت كوم"، مؤكداً أن هذه الفكرة لم تراوده يوماً.

وفي ما يخص احتفاله بمرور 10 سنوات على مشواره الفني من خلال حفلة من ستعرض على قناة "الحياة" الخميس المقبل، قال: "أجهز للحفلة منذ شهر آب (أغسطس) الماضي. وفكرة الحفلة كانت تراودني منذ وقت طويل. أردتُ أن أحتفل مع الجمهور بمرور 10 سنوات على مشواري الفني، وأقدم شكلاً غير تقليدي للحفلات التي اعتادها الجمهور. الحفلة مكونة من ثلاثة أجزاء منفصلة، وسأظهر بالملابس التي ارتديتها في أغنية "بتضحك" لأستعيد تلك الذكريات مع الجمهور". وأشار إلى أنه من المنتظر عرض كليبيه الجديدين "نفسي أبقى جانبه" و"حاجة مستخبية" قبل الموسم الصيفي، علماً أنّه صوّرهما في أبوظبي.

وأكّد حماقي أنّه يواجه صعوبات كثيرة في تصوير أغانيه في مصر من حيث الكلفة العالية، وصعوبة الاجراءات في استخراج تصاريح التصوير.

وعن أقرب الأغنيات الى قلبه، قال: "كل أعمالي قريبة الى قلبي، لأنّ كل ما أقدمه نابع من قلبي. لكن من أقربها "مقدرش انساك"، و"بتضحك"، و"أحلى حاجة فيكي"، و"وحدة وحدة"، "بحبك كل يوم أكتر"، و"افتكرت"، و"متقعد"".

وعن الحب، يقول حماقي: "لا أستطيع العيش من دونه، فهو الذي يدفعني ويزوّدني بالطاقة. وبعد زواجي، تغيرت شخصيتي بدرجة كبيرة، فأصبحت أشعر بالمسؤولية ودفء الأسرة". وأكد أنّه يحبّ المرأة القوية والضعيفة التي تستخدم ذكاءها في استعمال قوتها وضعفها.

للمزيد:

محمد حماقي… موقف حرج على المسرح