أكثر من 25% من نساء الإمارات والسعودية يعانين من جفاف بشرة الجسم؟

زهرة الخليج  |   24 فبراير 2014

نعم، أكثر من 25% من النساء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يعانين من مشاكل بشرة الجسم الجافة، لذا على الكثير من النساء التأني في اختيار الكريم الذي يلبي حاجات بشرتهن، ومن المهم معرفة نوع بشرة الجسم كما نهتم بمعرفة نوع بشرة الوجه.

خطوات اختيار المرطب المثالي للجسم:

إكتشفي نوع بشرتِك:

فكيف تعلمين إن كانت بشرتكِ عادية، أو جافة أو حساسة أو دهنية؟ يتمتع أصحاب البشرة العادية ببشرة مشرقة قليلة الحساسية من دون أية شوائب أو مسامات ظاهرة، بينما يعاني أصحاب البشرة الجافة من التقشّر ومن الحساسية في بعض الأحيان وتكون بشرتهم باهتة. أما أصحاب البشرة الحساسة فيعانون من تهيّج البشرة. وقد أشارت 60% من النساء في الإمارات والسعودية أنهن عانين في فترة من الفترات من تحسس البشرة. وغالباً ما يعاني أصحاب البشرة الدهنية من البثور ومن توسّع المسامات ولمعان البشرة.

لبشرة صحية وجميلة، جربي مجموعة "جرجنز" الجديدة من الكريمات المرطبة التي صممت خصيصاً لترطيب يدوم طويلاً ويصل إلى أعماق البشرة مهما كان نوعها، وتتوفر هذه الكريمات في أربعة عطور تتضمن كريم زبدة الشيا المغذية، وكريم المسك المنعّم، وكريم جوز الهند المرطب، وكريم الصبار الملطف، وقد صمم كل منها ليرطب ويحمي أنواع البشرة المختلفة بفضل تركيبته سهلة الامتصاص التي تحتوي على الجليسرين وتكنولوجيا حفظ الرطوبة في البشرة.

الأفضل للبشرة الجافة:

-     كريم زبدة الشيا المغذي: صمم خصيصاً للبشرة شديدة الجفاف، صنع الكريم بزبدة الشيا ويحتوي على مجموعة واسعة من المغذيات ليرطب البشرة الجافة والمرهقة ويتركها متألقة.

-     كريم المسك المنعّم:  يحمي هذا الكريم بعطر المسك البشرة الجافة بتركيبته الخفيفة التي تدوم طويلاً ويحميها من الجفاف ليعطي ملمساً ناعماً ورقيقاً.

الأفضل للبشرة العادية:

-      كريم جوز الهند المرطّب: يتميّز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة الغنية بمضادات الأكسدة وقد صمم بعناية ليساعد البشرة الجافة على الاحتفاظ برطوبتها الطبيعية بينما يعتني ببشرتك ليتركها ناعمة وحريرية.

الأفضل للبشرة الدهنية:

-      كريم الصبار الملطف: يجمع هذا الكريم ما بين مستخلص نبتة الصبار التي تجدد شباب البشرة وفيتامينات B5 وE التي تساعد على تهدئة البشرة وتغذيتها لتبقى منتعشة.