خطوات الحصول على صبغة أومبريه من المنزل بين يديكِ!

زهرة الخليج  |   25 فبراير 2014

إن إطلالة الأومبريه وهي خصل الشعر متدرجة الألوان، من الداكنة عند الجذور وحتى الفاتحة عند الأطراف هي آخر صيحات عالم الموضة، والآن وللمرة الأولى، يمكنكِ إبداع هذه الإطلالة الجامحة البراقة بتلوين أطراف شعرِك فقط في المنزل مع نتائج مضمونة تدوم طويلاً، بفضل مجموعة "وايلد أومبري" من لوريال باريس إكسيلانس.

تجمع صبغة وايلد أومبري من لوريال باريس إكسيلانس بين تقنية كريم تفتيح لون الشعر وعناصر العناية المركبة "نوتري-سيراميد" و"هاي شاين" للحصول على إطلالة خاصة مع مظهر لامع وملمس حريري.

يكمن السر في  فرشاة الخبراء الموجودة ضمن المجموعة والمصممة خصيصاً لتسهل عليك الحصول على تدرج  طبيعي للون الشعر غاية في الجمال والتجانس وفي خطوة واحدة سهلة وبسيطة بدون خطوط اصطناعية ظاهرة.

يقول كريستوفي روبن، خبير صبغ وتلوين الشعر  في لوريال باريس: "لقد أحببت مجموعة وايلد أومبري لأنها تضفي على الشعر مظهراً لامعاً لا يضاهى مع نتائج مضمونة 100% حيث أنها توضع فقط على أطراف الشعر ولا تحتاج إلى رتوش!"

واكبي آخر صيحات الموضة في منزلك على طريقة أومبري مع لون واحد ودرجتين متجانستين. إن فرشاة الخبراء سهلة الاستخدام والأدوات المبتكرة والتركيبة الحصرية للتفتيح هما تذكرتك للحصول على إطلالة الشعر المتدرج الساحرة والأنيقة التي قد تحلم بها مشاهير النجمات وعارضات الأزياء.

نصائح كريستوف روبن السريعة لتجربة تلوين الشعر المنزلية: 

  1. قومي بتقسيم الشعر إلى جزئين من الخلف.
  2. مهما كان طول شعرك، أبدئي دائماً بوضع تركيبة أومبري على الشعر بين الأذن والذقن.
  3. مشطي كل قسم من الشعر بتركيبة الصبغة من أعلى إلى أسفل.
  4. اتركي الصبغة على شعرك حتى تحصلين على كثافة اللون المرغوبة.
  5. صممي تسريحة الشعر بطريقتك الخاصة – إلا أن إطلالة أومبري تبدو أكثر جمالاً مع تسريحة الشعر المموج.