أحدث تقنية للتخلص من السليولايت من LPG؟

زهرة الخليج  |   27 فبراير 2014

علاج الليبومساج من LPG يزيل خلايا الدهون، ينقي السيليوليت، يشد الجلد ويعيد تنسيق قوام الجسم. فبالرغم من الحميات الغذائية التي تتبعها معظم السيدات، لكنهن لا يستطعن التخلص من ترهلات الأفخاذ والزوائد الدهنية وخطوط السيليوليت.

 الآن، يقدم علاج ال بي جي الليبومساج، والتي هي من مجموعة علاجات ال بي جي التي تعتمد على تقنية ال Mecano stimulation وهي تقنية تحفيز للخلايا سريعة النتائج وقليلة الأخطار وبلا أي ألم.

هذه التقنية تجدد نشاط الخلايا التي تمنح الجلد شبابه وتنحف الجسم، كالخلايا الليفية والشحمية، وتعطيكِ قوام أنحف وأكثر شبابا.

 

كيف يعمل علاج ليبومساج من ال بي جي؟

يقوم رأس الEgodrive الجديد من ال بي جيLPG  بالتحكم بعلاج الليبومساج الجديد، وهو عبارة عن رأس مزود ببكرات ال بي جي LPG الآلية التي حازت على براءة الاختراع. هذه التقنية الجديدة تقوم بحركة شديدة لكنها معتدلة على الجلد معتمدة على حركات: علوية، داخلية وخارجية، تطبق على نسيج الجلد بحيث أن تتخلص من الرواسب الدهنية. كما أنها تنشط من دورتي الدم والجهاز اللمفاوي، وتحفز عملية تحلل الدهن (Lypolisis) .

مع تعدد التقنيات والحركات الدائرية المصحوبة بعلاجات الليبومساج، فإن هذا العلاج يحفز أيضا إنتاج هرمون الكولاجين وبروتين الإلاستين ويشد الجلد المترهل.

يبقى التحدي في الالتزام بالعلاجات، فللحصول على أفضل النتائج، يجب تحقيق التوازن بين التحفيز الميكانيكي من علاج الليبومساج من ال بي جي الطبيعي مئة بالمئة، وبين النظام الشخصي من غذاء متكامل وصحي وأسلوب حياة يتضمن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

اسألي وافهمي عن العادات الغذائية الأكثر صحة وارفعي من مستوى لياقتكِ من خلال الرياضة لزيادة رشاقتك. ابدأي بالمشي السريع، ففوائده الصحية لا تحصى!

وفي زمن وجيز تكونين قد حققت هدفكِ و هوجسم أجمل وأنحف للصيف.