التدليك باستخدام الأصداف الساخنة؟

زهرة الخليج  |   5 مارس 2014

أضافت صالونات Tips & Toes خدمة جديدة تمثل ثورة في عالم التدليك مع تقنية Lava Shell Massage  التي تعتمد على استخدام أصداف البطلينوس الطبيعية المخططة والمعاد تدويرها حيث يتمّ صقل هذه الأصداف البحرية المالسة بالرمال وتلميعها حتى الكمال، فتصبح جاهزة لنقل الحرارة تلقائياً أثناء جلسة التدليك المعتادة.

صنعت هذه الأصداف من كربونات الكلسيوم، وهي تطلق بشكل طبيعي ايونات الكلسيوم التي تنتقل مباشرة إلى الجلد أثناء التدليك للمساهمة في شدّ الجلد وتجديده. بعد ملئها بمزيج  طبيعي يتحلل بالبكتيريا، الذي يتمّ تسخينه أولاً، يقوم المدلك بالجمع بين الضربات القوية والبطيئة – وهي تقنية تطبق بواسطة الابهامين وكفي اليد – فيما تعمل الأصداف الساخنة على مؤخر العنق والفقرات القطنية والساقين والقدمين والذراعين.

ولا تقتصر منافع هذا التدليك على التخفيف من أعراض التوتر والاجهاد في العضلات وحسب، لكنه يحسّن ايضاً دورة الدم ولا سيما في الأوعية اللمفية. يتوافر هذا العلاج الجديد باستخدام الأصداف الساخنة في جميع فروع Tips & Toes  ابتداءً من أول ابريل مقابل 320 درهماً لجلسة تدليك إضافية تدوم 75 دقيقة.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك حالياً ثمانية عشر فرعاً لصالونات التجميل Tips & Toes في مواقع جغرافية ملائمة في أنحاء الإمارات، بما فيها منتجع البرشا الجديد بخدماته المميزة والبرشا قسم العناية بالشعر في مدينة دبي للإعلام. تجمع هذه الفروع بين الخدمات التي يقدّمها صالون التجميل والموقع الهادىء الخاصّ بالمنتجع مما يجعل منها مقصداً لسيدات المجتمع الراقي في الإمارات اللواتي يطلبن عناية بالأظافر من الدرجة الأولى. لتحديد موقع أقرب صالون يمكنك زيارة الموقع الالكتروني www.tipsandtoes.com