مايا دياب نسخة ثانية عن نوال الزغبي؟

زكية الديراني   |   5 مارس 2014

طرحت المغنية مايا دياب كليب أغنيتها الجديدة "يا نيالي" قبل أيام، لم تلفت الأغنية الانتباه، بل كان لوك الفنانة هو حديث الصحافة، فقد أطلت بصورة مغايرة عما ظهرت بها سابقاً، وبدت شبيهة بنوال الزغبي، فكيف حصل هذا؟

بعد أن اعتمدت على ستايل منفرد بها طوال السنوات الخمس الاخيرة، ظهرت مايا دياب بلوك جديد مستوحى من إطلالة زميلتها نوال الزغبي. ففي "يا نيالي" أحبّت مايا أن تبدو مختلفة فوقعت في فخّ التقليد. بدت الفنانة شبيهة بنوال لدرجة أن البعض لم يصدّق ذلك، وكان للمكياج الدور الابرز في تلك الخطوة. فمن المعروف أن بعض الحيل في المكياج قادرة على إظهار الفنانات بشكل متشابه، وهذا ليس مخفياً على أحد وتلجأ اليه غالبية النجمات. ففي الصورة التي يتطاير شعرها، ركّزت خبيرة التجميل مايا يمين على إبراز عيني النجمة بواسطة السموكي الممزوج باللون البنيّ إضافة إلى أحمر شفاه زهري مع شفاه محددة، ومن المعروف أن نوال تضع ذلك المكياج باستمرار، وهو الستايل الذي عرفت به منذ انطلاقها في عالم الفن قبل أكثر من عشر سنوات.

شعر كلاسيكي

اتبعت المغنية في آخر أعمالها ستايلاً هادئاً في تسريحات شعرها التي نفذتها لها مصففة الشعر فاديا المندلق. فبدت المغنية كلاسيكية ولم تفاجئ المشاهد بأي تسريحة، كما جرت العادة عليها.

إذاً، مايا دياب تظهر شبيهة نوال الزغبي، فهل لاحظتِ ذلك؟