شاهدي مدى التشابه بين النجوم!

زهرة الخليج  |   4 مارس 2014
الشبه بين بعض النجوم يبدو مذهلاً، لدرجة أنه يمكن أن نقول هذه الصورة لنفس الشخص ولكن في مناسبتين مختلفتين!. قد يكون السبب تسريحة الشعر، المكياج، أو لون الشعر، وأحياناً النظارات.. ولكن مهما كان السبب فإن المثل القائل "يخلق من الشبه أربعين" جعل "الديلي ميل" تنشر هذه الصور للنجوم الذين يبدون متشابهين، فما رايك؟ المزيد: أجمل 20 فستان على سجادة الأوسكار 2014 أسوأ 15 فستان على سجادة الأوسكار 2014 طلة اليوم: غابوري سيديبي.. الوزن الزائد ليس عائقاً أمام الأناقة