أحمد عز وزينة: أسرار تكشف للمرة الأولى!

دعاء حسن ـ القاهرة  |   8 مارس 2014

على الرغم من ادعاء ريهام سعيد صاحبة برنامج "صبايا الخير" بعدم التطرق إلى شؤون الفنانين الشخصية، إلا أنّ المشاهدين فوجئوا باستضافتها صحافياً مصرياً كشف أسراراً عن علاقة أحمد عز وزينة للمرة الأولى.

وعلى الرغم من تأكيد الصحافي أحمد الهواري في البرنامج الذي يعرض على قناة "النهار"، على عدم معرفته بالطرفين، إلا أنّه أشار إلى أنّه يمتلك معلومات ومستندات كثيرة خاصة بهذه العلاقة.

وكشف الصحافي المصري أنّ زينة كانت تتردد على عيادة في وسط البلد خلال حملها وكانت ترتدي النقاب، وتستخدم اسمها الحقيقي (وسام) حتى لا يتعرف إليها أحد. وتابع أنّها كانت تخطط لإنجاب توأم فور علمها بنبأ حملها.

وتساءل عن السبب الذي جعل زينة تخفي عقد الزواج، مشيراً إلى أنّها تقدمت بصورة عن وثيقة سفر أحمد عز للقنصلية المصرية. وتبين أنّه سجِّل في خانة الوظيفة أنّه مدير مبيعات في أحد الفنادق. وأضاف أنّ زينة طلبت من السفارة أي وثيقة سفر للعودة بالطفلين إلى مصر.

وأشار إلى أنّ القانون المصري لن يسمح لزينة القيام بتحليل الحمض النووي DND إلا في حال وجود ورقة تثبت زواجها من عز. وتساءل: "إذا كانت زينة تمتلك ورقة إثبات الزواج، فلماذا لم تكشف عنها بدلاً من تسريبها كرسالة هاتفية قصيرة لعز وسبّه فيها؟".

للمزيد:

زينة ممنوعة من الكلام عن أحمد عز