شيرين في "ذا فويس"... هل نجحت في اختيار أزيائها؟

زكية الديراني   |   20 مارس 2014

في كل حلقة تطل بها شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس" تسرق الانظار بسبب أناقتها الملفتة، ولكن المؤكّد أن المغنية المصرية لم تنجح دائماً في المحافظة على هذا المستوى من الأناقة، فما هي الأخطاء التي وقعت بها؟

هل تأخذ شيرين برأي من حولها؟

رغم أنها تميل نحو التصاميم الكلاسيكية، إلا أن النجمة المصرية نوّعت في الأثواب التي ارتدتها في البرنامج التلفزيوني. فقد أطلت بالوان متعددة مثل الأبيض والأسود والعنّابي، وآخر فساتينها كان باللون الأصفر.

ورغم أن شيرين تعلن دائماً أنها تختار ملابسها وحدها، لكنها في الواقع  تأخذ رأي من يحيط بها، وخصوصاً خبير التجميل الذي تتعاون معه ومصفف شعرها، لأنها تعرف أن اختيار الفستان عامل أساسي في نجاح إطلالتها، وعليه ستختار لوك المكياج وتسريحة الشعر.

هل أبرز جمالها اللون الأصفر؟

يبدو أن المغنية وقعت في فخّ الالوان، فالأصفر كان باهتاً عليها كثيراً، فهي لم تحسن اختيار الدرجة اللائقة بلون بشرتها السمراء الجذابة، كان الثوب من مجموعة دولتشي آند غابانا  Dolce&Gabbana العالمية، وهو قريب من ستايل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. فستان طويل مع حزام من اللون الاسود، ومصنوع من اقمشة الدانتيل الناعمة. في المقابل، بينما اتفق الكثير على الثوب الأسود الذي أطلت به في إحدى الحلقات على أنه كان الأكثر أناقة.

التنوّع في المجوهرات أيضاً

تنسّق الفنانة مع ثوبها باقة من المجوهرات، والجديد أنها أطلت بمجوهرات من دار معوض، كذلك ارتدت مجوهرات من مصممة المجوهرات السعودية خلود الكردي، كانت عبارة عن خاتم من الماس الحجر الرئيس فيه وزنه 12 قيراط ويرافقه حجري ماس على الجانبين بوزن 3 قيراط بقطع الدمعة.

المزيد:

أناقة شيرين 2012 خيارات موفقة؟

http://www.anazahra.com/fashion/celebrity-fashion/photo-131760

هل لاحظت التغيير الملفت في ستايل أنغام؟

http://www.anazahra.com/fashion/celebrity-fashion/article-113285

شاهدي اللوحات السريالية تزين الأزياء

http://www.anazahra.com/fashion/celebrity-fashion/photo-131760