قصّة شعر ديما بياعة نسخة عن ريهانا!

زكية الديراني   |   24 مارس 2014

يبدو أن الممثلة السورية ديما بياعة أرادت أن تطل بلوك مميّز وغير مألوف، فقد اعتمدت النجمة على قصّة شعر ملفتة، فلم قامت بتلك الخطوة؟ وأيّ نجمة سبق أن اختارت تلك التسريحة؟

قبل أشهر قامت ديما بياعة بخطوة إنسانية ملفتة، فقد تعاونت مع مصففة الشعر اللبنانية فاديا المندلق التي نفذت لها تسريحة شعر الكاريه، ذلك ضمن حملة التبرّع لمرضى السرطان التي قامت بها المندلق. هذه الخطوة لقيت ترحيباً من قبل متابعيها، وشجّعت باقي النجمات على سلوك الطريق نفسه. لكن قبل أيام نشرت الممثلة السورية صورة فاجئت الناس لأنها تخلّت فيها عن جزء من شعرها من الجانب الأيمن. وقد تسائل البعض ما سبب ذلك اللوك؟

لفتت بعض المصادر المقربة من ديما أنها اعتمدت تلك القصة بسبب دورها في مسلسل "وش رجعك" مع المخرجة رشا شربتجي. إذ ستطل في العمل التلفزيوني المنتظر بدور فتاة بريطانية، وهذا الأمر تطلب منها ستايلاً خاصاً بها نفذها لها مصفف الشعر غصين عبيد. وقد حافظت الممثلة على تلك القصة وأطلت بها خلال عقد قرانها.

القاسم المشترك

يبدو أن تلك القصة لم تكن حكراً على الممثلة السورية، فقد سبق أن أطلت به المغنية اللبنانية نايا، لكنها لم تلفت الأنظار. بينما كانت النجمة العالمية ريهانا هي السباقة بها، وهي تعتمدها بشكل دائم، فهل يمكن القول أن ديما هي ريهانا العرب؟