كيف تبدو صفحة البروفايل الجديدة على تويتر؟

د ب أ  |   25 أبريل 2014

أعلن موقع تويتر أن صفحة البروفايل الجديدة ستكون متاحة لجميع أعضاء شبكة التواصل الاجتماعي اعتباراً من الآن؛ حيث يتمكن المستخدم من اختيار صور بورتيريه بحجم أكبر من السابق، بالإضافة إلى إمكانية اختيار صورة خلفية على غرار موقع فيس بوك.

 وأكد موقع التواصل الاجتماعي الشهير أن عملية التحويل ستتم تلقائياً بعد قيام المستخدم بتسجيل الدخول بموقع تويتر، ولكن لن يتم ذلك دون الحصول على إذن مسبق من المستخدم. وأضاف موقع تويتر أن إنشاء صفحة البروفايل الشخصية لن يتطلب الكثير من العمل؛ حيث سيتم اعتماد صورة الخلفية الصغيرة وصورة البروفايل السابقة بشكل تلقائي.

 ونظراً لأنه يتم عرض الصور بحجم أكبر في صفحة البروفايل الجديدة، فإن صورة الخلفية تبدو غير واضحة في كثير من الأحيان، ولذلك يتعين على المستخدم تحميل صورة جديدة لما يعرف باسم رأس الصفحة " Header"، وينصح موقع تويتر باستخدام صورة بدقة وضوح 1500 x 1500 بيكسل.

 ومن الوظائف الجديدة أيضاً إمكانية تثبيت تغريدة على صفحة البروفايل الجديدة، وفي هذا الحالة سيتم إظهار هذه التغريدة بحجم أكبر من التغريدات الأخرى على رأس الصفحة، ويتبعها بعد ذلك التغريدات الأخرى وفقاً للترتيب الزمني. ويمكن للمستخدم استدعاء وظيفة التثبيت من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجودة أسفل أي تغريدة.

اقرأي أيضا: 

تحليل مشاعرك من تغريداتك على تويتر

طرق هامة لحماية بياناتك البنكية على الإنترنت

ينبغي الاستجابة لتويتر عندما يطلب كلمة مرور جديدة