سلاف فواخرجي... الغائبة الحاضرة!

وائل العدس  |   11 يوليو 2014

منذ 17 عاماً، وتحديداً منذ أول ظهور لها عام 1997 في مسلسلي "عودك رنان"، و"بنت الضرة"، غابت سلاف فواخرجي عن الشاشة الرمضانية للمرة الأولى بعدما اعتاد جمهورها أن تكون ضيفة دائمة على موائده كل عام بعمل واحد على الأقل وأحياناً بخمسة أو ستة.

ويسجّل هذا العام بأنه سينمائي خالص بالنسبة إلى النجمة السورية، فقد أنهت مختلف العمليات الفنية لفيلم "رسائل الكرز" في أولى تجاربها الإخراجية، ثم لعبت بطولة فيلمين طويلين: الأول "بانتظار الخريف" مع المخرج جود سعيد، والثاني "الأم" مع المخرج باسل الخطيب، ليسرقها سحر الفن السابع من الشاشة الصغيرة.

ورغم غيابها الاستثنائي هذا الموسم، إلا أنّ سلاف حاضرة بعملين قديمين عبر قناة "إل. بي. سي" اللبنانية: الأول هو "أسمهان" الذي أخرجه شوقي الماجري عام 2008 وجسّدت فيه فواخرجي شخصية المطربة السورية الراحلة، و"كليوباترا" الذي أخرجه زوجها وائل رمضان قبل أربع سنوات وجسدت فيه شخصية الملكة الشهيرة التي حكمت مصر مع بداية العصر الروماني.

أخيراً، علمت "أنا زهرة" أنّ طاولة سلاف فواخرجي تعج بالعديد من العروض السورية والمصرية الدرامية، لكنها ما زالت في إطار المفاوضات ولم تحسم أمرها بعد. علماً أنها ملتزمة أدبياً مع شركة "سما الفن" لتأدية دور البطولة في مسلسل "رق الحبيب" مع المخرجة رشا شربتجي، ويفترض انطلاق تصويره بعد نهاية شهر رمضان الحالي، تحضيراً لعرضه في الموسم المقبل، لكنها لم توقع العقد بشكل رسمي حتى الآن.

المزيد:

سلاف فواخرجي على أنستغرام فقط