إطلاق علامة La Collection Privéeللمجوهرات

زهرة الخليج  |   23 أغسطس 2014
مع اللمسة الخاصة لابتسام صعب، تجمع علامة La Collection Privée بين الجمال الدائم والسعي للكمال.

تضم المجموعة مجوهرات غنية بالتفاصيل مع الأحجار الكريمة والألماس عالي الجودة، وتتميّز بتصاميم معقدّة وبشغلٍ يدوي ذي جودة عالية، كما أنّ معظم قطع المجموعة تأتي بإصدارات محدودة.

إبتسام صعب من موناكو إلى دبي

وُلدت ابتسام وترعرعت في موناكو، وقد أسهمت السنوات العشرون التي قضتها في أوروبا في إذكاء حسها الإبداعي الأصيل. بعد انتقالها إلى دبي، قررت ابتسام إطلاق خطها الخاص، مستفيدةً من خبرتها السابقة في العمل مع دار Chopard في موناكو. وقد كان للاهتمام الذي تلقته من هواة جمع المجوهرات على مدى السنوات الاثني عشر السابقة أكبر الأثر في تصاميمها وفي إطلاقها لعلامة  La Collection Privée.

حائزة على شهادة لتصنيف الماس

لاقت علامة La Collection Privée ردوداً إيجابية رائعة، ولا يعود ذلك للتصاميم الفريدة التي تتميز بها مكونات المجموعة، وإنما أيضاً بسبب مستوى الجودة العالي الذي تتمتّع به كلّ قطعة. تظهر خبرة ابتسام المتميزة في الأحجار الكريمة والعمل اليدوي جليةً في إبداع المجموعة، فابتسام حائزة على شهادة لتصنيف الماس والأحجار الكريمة من معهد الأحجار الكريمة الأمريكي، وهي تستخدم في تصاميم المجموعة الذهب من عيار 18 قيراطاً، إلى جانب الماس وأحجار كريمة من النخب الأول.

العربية الوحيدة في معرض موناكو

تُعتبر ابتسام واحدة من أنجح المصممين وأسرعهم نمواً في هذا المجال، وقد تم اختيارها للمشاركة في معرض موناكو للفن الصديق للبيئة الذي جال العالم، حيث كانت المشاركة العربية الوحيدة في هذا المعرض الهام. تم اختيار La Collection Privée أيضاً كعلامة تجارية للأعمال الخيرية، وتم مؤخراً بيع مجموعة منها في مزادٍ علني لصالح مؤسسة مكافحة الإيدز في موناكو التي تترأسها الأميرة ستيفاني.

مرتكزةً على خبرتها وشهادات الاعتماد التي تحملها، إلى جانب خياراتها الرائعة من الأحجار الكريمة الملونة، افتتحت ابتسام أول متجر لعلامة La Collection Privée في سيتي ووك مول، دبي.

المزيد:

هل ترغبين في دورة لتصميم المجوهرات؟ حي دبي للتصميم يقدمها لك مع عزة فهمي

شاهدي مجموعة مجوهرات شانيل الجديدة الفاخرة