محاصرة رانيا برغوث بسبب شجون الهاجري!

زهرة الخليج

  |   2 يناير 2012

حوصرت رانيا برغوث من قبل جمهور شجون الهاجري الذي ألحّ عليها لاستضافة نجمته في برنامجها الأسبوعي "هذا أنا" على mbc. وتم ذلك عبر صفحة الإعلامية اللبنانية على "تويتر". وحاولت برغوث أن تستجيب لمطالبه باستضافة الفنانة الكويتية وكتبت: "بالنسبة إلى شوجي، للأسف لم يتقرر موعد المقابلة لكثرة أعمالها وعدم توافر الوقت للمقابلة. لذلك، حالما أعرف أي جديد سأوافيكم به إن شاء الله".

بعد ذلك، أطلقت وعداً بأنها ستستضيفها في الموسم الثاني من البرنامج الذي لا تعلم موعد انطلاق تصويره. وسيستضيف البرنامج نجوماً شابة من العالم العربي تلبّي طلب الجمهور بالأسماء التي يرغب بظهورها في برنامج برغوث. 

وتستضيف الأسبوع المقبل ديانا حداد التي تحتفل بنجاح ألبوم "بنت أصول" الذي أصدرته بعد غياب عامين عن سوق الكاسيت، وستحاورها في محطات عديدة في حياتها.

ونالت الإعلامية اللبنانية رضى الجمهور من خلال هذا البرنامج الذي حقق انتشاراً ونجاحاً واسعين، وشهد نقلة كبيرة في كل حلقة من حلقاته، وخصوصاً أنه استضاف كبار النجوم الذين لم "يحترقوا" بكثرة المقابلات التلفزيونية أمثال الكويتية سعاد عبد الله والسعودي خالد عبد الرحمن. أضف إلى ذلك طريقة حوارها التي كانت مقرّبة من المشاهد على عكس البرامج الفنية الأخرى.

ويأتي نجاح برغوث في هذا البرنامج في ظل منافسة تشهدها من لطيفة التونسية التي تقدّم برنامج "يلا نغني" على القناة نفسها. إذ اختلف  كثيرون حول أداء الفنانة التونسية بين معجب ومنتقد، بينما تتفق الآراء على نجاح برنامج "هذا أنا".

المزيد:
شجون الهاجري: ادعوا لزوجي بالشفاء
حقيقة انفصال شجون الهاجري عن خطيبها!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث