احذري..حبوب الفيتامنيات قد تضر جمالك !!

زهرة الخليج

  |   2 يناير 2012

المكملات الغذائية والفيتاميات التي نتناولها قد يكون لها أثر عكسي علينا، لأنها تخلق لدينا شعوراً وهمياً بأننا قد حصلنا على مانحتاج وأن جهاز المناعة لدينا ليس بحاجة لشيء آخر. هذا مايقوله الباحثون في جامعة سون يات سن التايلندية للتغذية، فقد أجريت دراسة على مجموعة من الأشخاص أعطيوا حبوب المكملات الغذائية بينما لم يعط الآخرين، وتم دراسة السلوك الغذائي والصحي للجماعة التي تناولت الحبوب فوجد أنها بدأت تأكل ماتشاء من الأغذية الدهنية والمضرة ظناً منها أنها تناولت مايحتاجه الجسم من فيتامنيات ولايهم أن يكون الطعام صحياً بعد ذلك، مما يعود بالكثير من الضرر على الجسم ويسبب الضعف العام وتراكم الدهون وظهور الحبوب على البشرة!!

إذن نصيحتنا لك عزيزتي أن تقومي بفحص حاجتك للفيتامينات لدى الطبيب قبل تناولها بشكل اعتباطي، لتعرفي أيها ينقصك بالفعل. وتأكدي أنك تحصلين على غذاء متنوع وصحي في الوقت نفسه.

للمزيد:

فيتامينات تحمي جمالك

جويل: الفواكة والفيتامينات للنضارة

رسمة حنة للأعياد والمناسبات

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث