جمال ريان سيذيع خبر تنحّي بشار الأسد!

زهرة الخليج

  |   4 يناير 2012

لقيت إحدى تعليقات مذيع "الجزيرة" جمال ريان إعجاب عدد كبير من روّاد الانترنت. إذ كتب على حسابه الخاص عبر "فايسبوك": "لا أدري لم! لكنّي أشعر بأنّي أنا مَن سيذيع خبر تنحّي بشار عن السلطة". وهنا، تحوّلت صفحته إلى ساحة للتعليقات المؤيدة والمعارضة في آن. وقامت مجموعة من المعلّقين ببعث ما كتبه المذيع الفلسطيني عبر رسائل الكترونية رغبةً منهم في إيصال أمنية جمال ريان الى أكبر عدد من الجمهور. وكُتب داخل تلك الرسائل: "أنت سيد المذيعين العرب يا سيدي، وسيد من يذيع خبر بداية تحرر بلاد الشام! سننقل أمنيتك وإحساسك لآلاف العقول العربية".

في المقابل، انهالت تعليقات أخرى تشتم جمال ريان، وهدّد أحدهم بأنّ مجموعة من الشباب السوري سترفع دعوى دولية عليه بسبب تشهيره بالحكومة السورية وتلفيق الأخبار الكاذبة من دون أن يملك أي دليل.

وكان جمال ريان قد ردّ على الأخبار التي انتشرت عبر مواقع سورية وأفادت بترك المذيعة إيمان عياد لـ "الجزيرة" بسبب موقفها الرافض لسياسة القناة. إذ وضع صورة تجمعه بالمذيعة وكتب تعليقاً: "الزميلة إيمان عياد كانت مريضة وبدأت بالتعافي وستعود قريباً. وما نشره النظام السوري عن استقالتها دليل على الإفلاس، بما في ذلك الإفلاس الأخلاقي".

المزيد:

نجوى قاسم لم تترك "العربية"... وتلك أمنيتها لعام 2012

ماذا قالت لونا الشبل على قناة "الدنيا" ؟

هل غادرت منتهى الرمحي "العربية"؟





الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث