مجوهرات Aaron Shum الخاصة بمهرجان التسوق!

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2012

تعرض متاجر Aaron Shum، صانع المجوهرات الشهير بهونغ كونغ، مجموعة من قطع المجوهرات الفريدة والاستثنائية في التصميم، لتتوج بها تجربة التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق 2012 (DSF)، الذي يعد من أفضل المناسبات التي تجمع بين التسوق، والفوز، والترفيه العائلي.

تضم مجموعة مجوهرات آرون شوم، العلامة التجارية الرائدة التي ترمز للأصالة والفخامة، تشكيلة من القطع الرائعة والفريدة التي يفضلها عشاق المجوهرات، الذين ينجذبون إلى الحلي التي تجمع بين الفخامة والأناقة والمعاصرة.

ومن بين العلامات التجارية المشهورة لدى مجوهرات آرون شوم الاستثنائية هي "سوليتير كورنيه"، العلامة التجارية للمجوهرات الماسية الوحيدة الحائزة على براءة اختراع في التصميم في جميع أنحاء العالم، تضم تشكيلة من الخواتم الرائعة، والأقراط، والقلائد، والأساور والدلايات، وكل قطعة مرصعة بسبع أحجار من الماس العالي النقاء. كما تضم مجموعة "لا بوسي" مجموعة من التصميمات الأنيقة، من الخواتم، والأساور، والأقراط، والقلادات على أشكال زهور من مختلف الأحجام والظلال.

ولمجوهرات تتميز بالتألق والجمال والأناقة، تعرض "لآلئ ميكي" مجموعة مذهلة من لآلئ المياه العذبة والماس البراق. وتشتهر المجوهرات اللؤلؤية بأنها تجلب البهجة والسرور إلى قلوب النساء. وتتميز مجموعة "جيمتيك" من آرون شوم بالأحجار الكريمة والمجوهرات، المصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والذهب الوردي والأصفر، حيث يتم قطع الأحجار الكريمة الملونة بأشكال الزهور وصقلها بمعرفة سواروفسكي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث