ما الذي يجمع بين رايان رينولدز وروزي هانتينغتون-وايتلي؟

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2012

تارت سلسلة متاجر Marks & Spencer البريطانية كلاً من الممثلين رايان رينولدز وروزي هانتينغتون-وايتلي ليكونا الوجهين الإعلاميين لمجموعة Autograph الخاصة بخريف وشتاء 2011-2012.
وقال مدير التسويق التنفيذي في M&S أنه سعيدٌ جداً بالنتيجة لأن رايان وروزي يمثلان المجموعة بشكلٍ صادق لأنهما "جميلان، راقيان ومعاصران".


وتم الكشف أيضاً عن الوجوه الأخرى التي استعانت بها السلسلة للترويج للمجموعات الأخرى مثل الممثلات صوفي بايرون وسوكي ووترهاوس ولويس شيفيني اللواتي سيمثلن مجموعة Limited Collection التي تم تصويرها من قبل مصور الموضة  الشهير رانكين.


المزيد:
هانتينغتون وايتلي: Louboutins من الأساسيات
الرجال الـ15 الأكثر أناقةً لعام 2011
الـ Color Blocking مستمرة في الشتاء!


الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث