لعلاقة حميمة وناجحة... أظهري مشاعرك!

زهرة الخليج

  |   8 يناير 2012

العلاقة الحميمة تعني الكثير للرجل. لكن إذا كنت ترغبين بامتلاك زوجك، عليك اظهار كل ما لديك من مشاعر حبّ وغرام له لضمان نجاح علاقتكما الحميمة.

إظهار مشاعرك لن يقلّل من قيمتك أبداً، بل على العكس. فالرجال يحبون المرأة الجريئة من حين الى آخر. المرأة الجريئة بنظر زوجها تفعل المستحيل من أجل الفوز بقلبه، ومشاعره وحبه. إنّ البوح بمشاعرك سيدفع زوجك شيئاً فشيئاً الى التعبير الدائم عما يشعر به تجاهك أيضاً. لا تخفي مشاعرك أبداً حتى لا تندمي على ذلك في الغد.
لا تبخلي على زوجك بكلمات الإعجاب بالأعمال التي يقوم بها أو بالبوح بمدى تعلقك به لأن كل هذا سينعكس بشكل مباشر على العلاقة الحميمة ويدفع زوجك الى التفكير بهذه العلاقة وبمدى حبك له.

يشير خبراء العلاقات الزوجية الحميمة إلى أنّ المرأة تتحمل جزءاً كبيراً في تحقيق السعادة للزوج خلال  الحياة اليومية والحياة الحميمة. ولذلك فهي تلعب دور المايسترو غير المباشر لنجاح العلاقة الحميمة.
"أحبك" هي كلمة قد تثير مشاعر زوجك بطريقة ناعمة وذكية. لذا، كرريها له بطريقة منتظمة خصوصاً أثناء العلاقة الحميمة لأنها تضفي على علاقتكما الحميمة شيئاً من اللطف. حاولي أيضاً استخراج هذه الكلمة من فم زوجك بطريقتك الخاصة حتى يتدرب على قولها لك دائماً.

السعادة في العلاقة الحميمة ترتكز إلى مشاعرك القوية والساحرة. لذا أظهريها بكل الوسائل المتوافرة لتكون علاقتك الحميمة بزوجك على أفضل ما يرام.

المزيد:
ابعدي الملل عن العلاقة الحميمة مع زوجك
عادات تزعج النساء خلال العلاقة الحميمة
لعلاقة زوجية أكثر حميمية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث