الردّ على سخرية راغب علامة في "أراب آيدول": رقصة الفراشة السعيدة

زهرة الخليج

  |   8 يناير 2012

أثارت سخرية راغب علامة من المشتركين في "أراب آيدول"، استياء عدد كبير من المشاهدين الذين وصفوا الفنان اللبناني بالمغرور الذي يسخر من هواة لم يخوضوا تجربة الاحتراف بعد. بدلاً من توجيههم وتقديم النصح لهم، ها هو يسخر منهم بطريقة مهينة وغير لائقة. 

وتابع هؤلاء أنّ "السوبر ستار" شكّل صدمة لكثيرين بسبب الطريقة التي ظهر فيها في البرنامج. إذ يُفترض أن يكون بمثابة الأستاذ الذي يمنح المشتركين بعضاً من خبرته الفنية الطويلة. لكنّه بدلاً من ذلك، راح يجرح مشاعر المتسابقين ويستهزئ بهم. هذا الأمر أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وراح كثيرون يوجّهون نقداً لاذعاً لعلامة. حتى أنّهم عرضوا مقطع فيديو قديماً من أغنية راغب "يا ريت في خبيها" وبدا فيها النجم يقوم بحركات راقصة مضحكة جداً.

وسمّاها المنتقدون بـ "رقصة الفراشة السعيدة". وكتب أحد المغرّدين على "تويتر" تعليقاً على الفيديو الذي يتم تدواله كثيراً هذه الأيام: "تفضلوا اللي بتفلسف على العالم بـ arab idol".

من جهة أخرى، انهالت انتقادات حادة أخرى على راغب علامة وأحلام اللذين يشكّلان مع الموسيقي حسن الشافعي أعضاء لجنة التحكيم. إذ اعتبرا غير صالحين ليحكما على المواهب، ورأى كثيرون أنّ حسن الشافعي هو الوحيد الذي يملك رأياً صائباً.

المزيد:
شاب مغربي يستهزئ بأحلام لأجل راغب علامة

راغب علامة: لا يصح إلا الصحيح
شاهد راغب علامة في "رقصة الفراشة السعيدة"

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث