عائلة صباح تلجأ إلى القضاء بسبب الـ "موركس دور"!

زهرة الخليج

  |   7 يونيو 2015

غضبت جانو فغالي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح من باسم فغالي الذي قلّد "الشحرورة" في حفل الـ "موركس دور" الذي أقيم قبل أيام في لبنان. واعتبرت ما قام به إهانة وإساءة إلى الشحرورة وليس تكريماً لها.

لذلك، قرّرت عائلة صباح اللجوء إلى القضاء بعدما كشفت العائلة أنّها كلّفت محامياً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن. ونشرت بياناً أكّدت فيه: "شاهدنا باستياء واشمئزاز كبيرين وبكثير من السخط وصلة تقليد مشينة ومسيئة للأسطورة الكبيرة صباح في برنامج الـ murex dor. وصلة باسم فغالي سخيفة ومبتذلة أسأت اليه في الدرجة الأولى، وأساءت الى الحفل الذي استضافه وظهر من خلاله قبل أن يسيء الى الكبيرة صباح، وأساء أيضاً الى جمهورها في لبنان والخارج وتلقينا عدداً من الرسائل المستنكرة والمستهجنة لمضمون فقرة فغالي التي لم تحترم ذكرى الأسطورة صباح" .

وقد كان من المقرر أن تتواجد ابنة شقيقة الراحلة من بين الحاضرين في "كازينو لبنان" بناء على دعوة من إدارة الـ murex dor، الا أنّها قررت عدم الذهاب بسبب وجود باسم فغالي في الحفل.

وأعلنت صفحة SABAH THE LEGEND وعائلة الأسطورة وجمهورها ومحبّوها استنكارهم واستهجانهم لما ورد في فقرة فغالي من عدم احترام لحرمة الميت وإساءة للصبوحة، وذكراها الخالدة في قلب وذهن الوطن العربي ولبنان الذي تغنت به مدى العمر، وأدت الأمانة بوفائها لشعبه ولأصدقائها في الفن وخارجه، فلا تستحق الاستهزاء بتاريخ وارث ثقافي وفني طبعته في الأذهان.

شاهدي باسم فغالي وهو يقلّد صباح في الموركس دور:

باسم فغالي يقلد الصبوحة في MUREX D’OR ويقول لوائل كفوري:بعد في أنا ما مرقت عليك

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث