عمرو يوسف متّهم بالتحرش!

زهرة الخليج

  |   27 يونيو 2015

رفض عمرو يوسف التعليق على اتهامه بالتحرش بعدما اتهمته مبادرة "شفت تحرش" بذلك بسبب نظراته إلى "الموديلز" ضمن إعلان لإحدى القرى السياحية يعرض منذ بداية شهر رمضان.

وخلال استضافته في برنامج "رايتينغ رمضان" الذي تقدمه ميساء مغربي والإعلامي وسام البريدي على شاشة "أبو ظبي" الفضائية و"النهار" المصرية، لم يعلّق عمرو يوسف، ولم يهتم بالرد عندما سأله وسام البريدي عن رأيه في هذا الاتهام، ليفلت من السؤال.

بعدها، تحدّث يوسف عن حذف بعض المشاهد من مسلسله الجديد "ظرف أسود" من قبل إحدى القنوات فقال: "مشهد أدخل إلى المنزل، فأرى رجلاً وتنتهي الحلقة. الجمهور ينتظر في الحلقة التالية ما سيحصل بيني وبين الرجل. لكنه لم ير شيئاً لأنّ المشهد حُذف مطلع الحلقة التالية".

لكنه أشار إلى أنّ ثلاث قنوات تعرض المسلسل، موضحاً أنّ اثنتين لم تحذفا شيئاً، وقناة ثالثة قامت بفعل الحذف.

وعما إذا كان "ظرف أسود" مفترق طرق كونه خاض فيه البطولة المطلقة للمرة الأولى، أجاب: "كل عمل مفترق طرق لي حتى لو كان دوراً ثالثاً أو رابعاً. عندما يتحقّق النجاح، يصبح أخطر من الفشل لأنّ المسؤولية بعد النجاح تكبر كثيراً".

وكشف أنّ تواصله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضعيف إلى حد ما، ومنح جائزة الأفضلية في المسلسل للمخرج أحمد مدحت، واصفاً إياه بالصبور كثيراً على أي مشهد.

وشاركته الحلقة أيضاً درة، فاعتبرت أنّ تجربتها في "ظرف أسود" مخاطرة مثلها مثل أي تجربة جديدة لها، وبخاصة أنّ هذا المسلسل جاء بقلم كاتب جديد، كاشفة أنّ المخرج أحمد مدحت ساعدها كثيراً.

وقالت: "نجاحي الآن منسوب لنجاح سابق في مسلسل "سوق النسا”. ومن سياستي أن أنجح كل مرة جديدة أكثر من السابق لأنّ تكرار نفسي ولو بالنجاح شيء مرفوض".

وتحدثت عن دورها "سعاد"، فأكدت أن الجمهور هو من يحكم عليه، لكنها رأت فيه اختلافاً عن شخصية دلال في "سوق النسا"، واصفة سعاد بالشخصية المتناقضة والمركّبة.

وتعقيباً على صورة نيللي كريم التي عرضتها لها إدارة البرنامج، وصفت درة كريم بأنّها رفعت سقف الدراما والتمثيل في مصر في الفترة الحالية.

للمزيد:

عمرو يوسف بطل “ظرف أسود”

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث