هل يستحقّ راغب علامة هذا المبلغ؟

رحاب ضاهر - بيروت

  |   15 يناير 2012

أثار اختيار لجنة التحكيم في برنامج "أراب آيدول" استياء عدد كبير من الجمهور بسبب تأهّل أصوات غير كفؤة على حساب مشتركين كانوا يستحقون حقاً الانتقال إلى المرحلة النهائية. وعبر صفحة البرنامج على "فايسبوك"، اتهم عدد كبير من الجمهور البرنامج بالتحيز للمصريين. إذ انهالت التعليقات التي تنتقد البرنامج ولجنة التحكيم التي اعتُبرت أنّها تفتقر إلى الخبرة الكافية للحكم على أصوات المشتركين، وخصوصاً  راغب علامة الذي قدّم في الحلقة الماضية أغنية "سلملي عليه" لفيروز بطريقة خاطئة. إذ خرج عن اللحن والطبقة، وقدّمها بطريقة لا تليق به.

كذلك، تعالت دعوات مطالبة بمقاطعة البرنامج بعد خروج المشترك عبد المنعم عمرو من التصفيات النهائية. إذ اعتبر كثيرون أنّه ظُلم  وأُطلقت حملة عبر "فايسبوك" حملت عنوان "عرب آيدول برنامج فاشل وعبد المنعم يستحق التأهل وأخذ اللقب". وطالب القائمون على الصفحة بمقاطعة البرنامج الذي وصفوه بالمهزلة.

من جهة أخرى، علمت "أنا زهرة" من مصدر موثوق أنّ راغب علامة يتقاضى مبلغ 150 ألف دولار أميركي عن كل حلقة، وكذلك الإماراتية أحلام، أي أنّه يقبض مبلغ مليوني و700 ألف دولار عن مجمل الحلقات. فيما يتقاضى الموزّع الموسيقي حسن الشافعي أقل من ذلك بكثير لأنّه ليس نجماً بحجم أحلام وراغب رغم أنه أكثر خبرة ودراية بالموسيقى. فهل يستحق راغب وأحلام هذه الملايين مقابل ظهورهما بطريقة غير موفقة في برنامج "أراب آيدول"؟

المزيد:

  المغربي نبيل غزواي من قراءة القرآن الكريم الى "أراب آيدول"

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث