رومانسية أيمن زيدان بصوت ميادة بسيليس!

زهرة الخليج

  |   16 يناير 2012

استكمالاً لموضوع مواهب الفنانين المتعددة في سوريا، يخوض أيمن زيدان تجربة تأليف الأغنيات. إذ كتب أغنيتين ستقدّمهما الفنانة السورية ميادة بسيليس وتضمّهما إلى ألبومها الجديد المتوقع صدوره قريباً.


بسليس أعربت لـ «أنا زهرة» عن سعادتها بالتعاون مع زيدان من خلال الأغنيتين اللتين وضع لحنيهما زوجها الموسيقي المعروف سمير كويفاتي. 

وأضافت أنّ الأغنية الأولى «خليني معك» تحمل طابعاً رومانسياً، بينما الثانية «رح ضل غني» ستحمل طابعاً إيقاعياً قريباً من الأغنيات التي اشتهرت بها وقدمتها مع زوجها.


يشار إلى أنّ زيدان تعاون سابقاً مع بسيليس في بدايتها الفنية لكن من خلال الإخراج. إذ أنجز كليبها الأول لأغنية «كذبك حلو» التي كانت وراء شهرتها عربياً قبل أكثر من عشر سنوات.


وعن موعد صدور الألبوم الجديد، أكدت بسيليس أنّها تنتظر تحسّن الأوضاع في المنطقة العربية لتطلقه بشكلٍ رسمي. علماً أن آخر عمل قدمته كان ألبوم «إلى أمي وأرضي» الذي تضمن أغنيات وطنية وأخرى خاصة بالأم.


ويتضمن الألبوم ثماني أغنيات من بينها «خدني معك» التي كتب كلماتها طلال حيدر، و«أقل من بكرة»، و«أوعى تخاف» (تأليف سمير طحان)، بالإضافة إلى أغنية فرنسية ستُترجم إلى العربية.


أما الأغنية الثامنة في الألبوم فستكون من كلمات وألحان الفنان سمير كويفاتي الذي يتولى تلحين الألبوم كاملاً.


المزيد:
أيمن زيدان يهدي جائزته لسوريا
أيمن زيدان ينال جائزة أهم عمل درامي لـ2011

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث