"روتانا" تستغني عن كاظم الساهر؟

زهرة الخليج

  |   17 يناير 2012

قالت مصادر داخل روتانا لـ"أنا زهرة" إنّ الشركة السعودية في طريقها للاستغناء عن كاظم الساهر، بعدما أدركت أنّ لا عائدات أو أرباح مادية وراء استكمال المشوار معه سواء على صعيد الإنتاج وتوزيع الألبومات، أو إدارة الأعمال.
ويأتي هذا بعدما أعلن مدير عام الشركة سالم الهندي انتهاء عقدهم مع "القيصر" من دون تقديم تفاصيل أكثر حول إمكان التجديد، بل اكتفى بالقول: "هناك تفاوض للموافقة على الشروط سواء من طرفنا أو من طرفه"، ولم يحدد موعداً لإنتهاء تلك المفاوضات.

وعلمت "أنا زهرة" أنّ الطلب على النجم العراقي خلال العام الماضي كان الأقل مقارنة بالفنانين الآخرين في "روتانا". وعزت المصادر ذلك إلى ارتفاع سعر حفلته العامة إلى 275 ألف دولار إذا كانت مصورة تلفزيونياً، و150 ألف دولار في الحالات الأخرى. مما جعل الكثير من المتعهدين ومنظمي الحفلات يستبعدون إسمه، خصوصاً أنه من المستحيل تأمين هذا المبلغ عبر قيمة تذاكر الحفلة.

وأشارت مصادر إلى أنّ الفنان العراقي غير مطلوب في أوساط الأسر الخليجية بالتحديد، وهذا ما اتضح لهم بسبب المكالمات التي ترد إلى مكتب إدارة الأعمال في "روتانا" من المستفسرين عن أسعار حفلات فناني الشركة الذين انضمت إليهم أخيراً اليمنية أروى واللبناني وائل كفوري.

وسط ذلك، لا يستبعد مراقبون تجديد التعاون بين "روتانا" وكاظم الساهر لكن بشروط مختلفة عن العقد الأول، وأغلبها تصبّ لصالح الشركة، على عكس العقد الذي وقّعته نجوى كرم. فـ "شمس الأغنية اللبنانية" استطاعت أن تكون الفنانة المدللة لديهم بكل المقاييس.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث