لابتوب "آيدياباد يو 300 إس" للفاشنيستا!

زهرة الخليج

  |   6 أغسطس 2012

كشفت شركة  لينوفو النقاب عن حاسوبها المحمول الجديد "آيدياباد يو 300 إس" من فئة الألترابوك IdeaPad U300s Ultrabook™، والذي يروي ظمأ المستهلكين من عشاق الموضة لحاسوب محمول أنيق يجسر الهوة ما بين عالم الموضة وعالم التكنولوجيا المتفوقة.

الأجهزة الجديدة فائقة النحافة U300s هي الخيار الأمثل للمستخدمين المهتمين بالتصميم الأنيق قدر اهتمامهم بالأداء الجيد. فتصميمها الدقيق على هيئة حاسوب دفتري بسيط يجعلها مثالية للتنقل حيث يمكن حملها في حقيبة الكتف أو في حقيبة يد أنيقة دون تجشم عناء حمل حجوم وأوزان كبيرة لا ضرورة لها.

تمتاز أجهزة U300s الجديدة بنحافة فائقة إذ تبلغ سماكتها 14.9 مم(2) – أي أنها أرق من مجلة أزياء عصرية – وهيكلها مصنوع من قطعة واحدة من الألمنيوم في تصميم أنيق ورشيق لا يتعدى وزنه 1.32 كغ (أي أخف وزناً من قارورة ماء سعة 1.5 ليتر). وهي متوافرة بلون الجرافيت الرمادي، بالإضافة إلى إصدار محدود باللون البرتقالي.

ورغم تصميمه فائق النحافة، إلا أن الحاسوب الجديد U300s عملي للغاية بفضل بطارية لينوفو طويلة العمر التي تكفي حتى ثماني ساعات من الاستخدام الفعلي أو فترة مديدة تصل إلى 30 يوماً في وضع الاستعداد. وبفضل تقنية لينوفو للشحن السريع (Lenovo RapidCharge)، يمكن إعادة شحن البطارية إلى 50% من سعتها القصوى في غضون 30 دقيقة فقط.

ومن ميزاته الأخرى أيضاً احتواؤه على تقنية البلوتوث، وتقنية الاتصال اللاسلكي "واي فاي" بمعيار 802.11n، ومنافذ توصيل USB 2.0 و USB 3.0 ، فضلاً عن كاميرا ويب 1.3 ميغابكسل (720p عالية التحديد).
للاطلاع على الفكرة الكامنة وراء تصميم الجهاز U300s، يرجى زيارة قناة لينوفو على يوتيوب على الرابط التالي: http://www.youtube.com/watch?v=TUBbOO2EyYE

الأسعار والتوافر4

سوف تتوافر أجهزة لينوفو "آيدياباد يو 300 إس" (Lenovo IdeaPad U300s) في جميع منافذ بيع التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، وستكون بلون الجرافيت الرمادي، مع إصدار محدود باللون البرتقالي. وتبدأ الأسعار من 4,499 درهماً إماراتياً.

المزيد:

أكسسوارات للموبايل والمفاتيح

اختاري أكسسوارات الـiPhone حسب شخصيتك

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث