أسبوع من الرياضة على طريقة بريتني سبيرز

ميرا عبدربه  |   7 أغسطس 2015
بريتني سبيرز تتمتع بجسم مميز ورائع، وأي واحدة منا تحلم بالحصول على معدة مسطحة كمعدتها، وعلى جسم متناسق من كل النواحي تماماً كالجسم الذي تتمتع به. “أنا زهرة" أتت لك اليوم بأسرار بريتني سبيرز الرياضية لتعرّفك إليها وتساعدك في الحصول على جسم صحي ونشيط. خطة بريتني سبيرز الرياضية تتمثل في التالي: اليوم الأول: تجمع بريتني في اليوم الأول من الأسبوع بين التمارين الرياضية التي تتطلب مجهوداً بدنياً عالياً، وحمل الأوزان الخفيفة. تمارس الركض مدة 20 دقيقة وتنتقل بعدها الى حمل الأوزان الخفيفة مدة 25 دقيقة. اليوم الثاني: المشي على التريدميل مع الجمع بين المشي السريع والمشي البطيء. اليوم الثالث: السباحة لمدة 30 دقيقة. اليوم الرابع: المشي على التريدميل مع الجمع بين المشي السريع والمشي البطيء. اليوم الخامس: الرقص لمدة 90 دقيقة. اليوم السادس: ممارسة التريدميل لمدة ساعة والسباحة لمدة نصف ساعة. اليوم السابع: تمارين بريتني في هذا اليوم تمارين الأيروبيكس وحمل الأوزان الخفيفة لمدة 45 دقيقة.

للمزيد: زيت جوز الهند… سرّ أنجلينا جولي هيا نتوقّع… كم كيلوغراماً ستزيد كيم خلال الحمل؟ “أنا زهرة” تكشف أسرار رشاقة المشاهير على السجادة الحمراء