مشاعل تتفق مع يارا على "خطورة الكلام"!

زهرة الخليج

  |   23 يناير 2012

تعيش يارا ومشاعل حالة من النشوة بالنجاح. الأولى منشغلة هذه الأيام بكثرة الحفلات التي تحييها في عدد من البلدان العربية والخليجية. 

أما الثانية فجاء نجاحها على الصعيد الإجتماعي بعد اقترانها بالملحن عصام كمال. إذ يقضيان شهر العسل حالياً في تركيا.


والجامع بين الفنانتين أنّ هذا النجاح جاء بهدوء تام على عكس فنانات أخريات، مثل نيكول سابا التي أصدرت بيانات صحافية عدة حول خطبتها وزواجها، وأيضاً ميريام فارس التي ترافقها الفلاشات والتصريحات المتنوعة في أغلب الحفلات التي تحييها.


وتربط الفنانتان بصداقة قوية بعدما اجتمعتا للمرة الأولى في أحد البرامج الفنية العام الماضي، وقدّمتا معاً بعض الأغنيات الفولكلورية التي حققت أصداء واسعة خصوصاً في الخليج. ومن يومها، صارتا تلتقيان بشكل دائم. وتردد أنّ يارا تواجدت في  زفاف مشاعل، بل كانت من أول المهنئين لها من الوسط الفني.


وقالت مصادر حضرت أكثر من لقاء جمع الفنانتين لـ"أنا زهرة"، إنّ أكثر نقاشاتهما تتركز حول تقديم المشورة. إذ تنصح كل واحدة الأخرى بعدم الثرثرة والإكثار من الكلام سواء على المستوى الإعلامي أم الفني لأنّ عواقب هذا الأمر خطيرة على مشوارهما. كما يجب أن تتسم تصريحاتهما بـ"الدبلوماسية".


وسط ذلك، سرت أنباء غير مؤكدة عن مشاركتهما في مهرجان "ليالي فبراير" في الكويت المتوقع أن يقام في الشهر المقبل. لكن المشرف العام على المهرجان عبد الله القعود أكدّ لـ"أنا زهرة" أنّه سيتم الإعلان عن الأسماء النهائية يوم الأربعاء، من دون أن يؤكد صحّة هذا الخبر.

للمزيد:

سبب بكاء أحلام في "أراب آيدول"


الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث