#أخبار الموضة
لاما عزت 10 سبتمبر 2015
ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" بطرح منتجات علامة الإكسسوارات الأمريكية الشهيرة "أليكس آند آني" (ALEX AND ANI) لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم التشكيلة أكثر من 50 تصميماً تتوزع على مجموعة من الأساور التي يمكن ارتداؤها مع بعضها البعض أو المزينة بتمائم حظ رائعة وتتراوح أسعارها بين 125- 350 درهم، وينم كل تصميم عن الحب والطاقة الإيجابية بثلاث طرق مختلفة هي: 1- تبني نهج إيجابي في صناعة المنتجات نفسها ضمن أشهر المصانع الأمريكية باستخدام معادن معاد تدويرها. 2- تنطوي رموز التصاميم الجديدة على طاقة خاصة، حيث تعبر في مضمونها عن مفاهيم منتقاة بعناية ومشغولة بدقة فائقة. 3- يهدف كل تصميم إلى إثراء طاقات المرء ومكامن التميز بداخله. مجوهرات تتخطى مفهوم الزينة تتصدر إكسسوارات "أليكس آند آني" المصنوعة يدوياً صفحات أشهر مجلات الموضة العالمية مثل "فوغ" و"جلامور"، كما حظيت باختيار العديد من النجمات أمثال ساندرا بولوك وكريستي تورليتجتون. ولطالما سعت كارولين رافيليان، المؤسس والمدير الإبداعي والرئيس التنفيذي لعلامة "أليكس آند آني"، إلى ابتكار مجوهرات تتخطى مفهوم أدوات الزينة إلى تعزيز الوعي الاجتماعي وتجسيد اهتمامات وشخصية المرأة. تلتزم "أليكس آند آني" برد الجميل للعالم الذي نعيش فيه؛ فتسعى للتأثير إيجاباً على المجتمعات وكوكب الأرض عموماً عبر استخدام مواد معاد تدويرها في عملياتها التي تراعي البيئة بالدرجة الأولى، وأيضاً من خلال قسم "تشاريتي باي ديزاين" الذي نجح في دعم المنظمات غير الربحية عبر الدخول في شراكات مبتكرة وتجارب تعاونية أثمرت عن تبرعات تجاوزت قيمتها 20 مليون دولار. المزيد: “الذهباني” حُلي إماراتية تراثية تناسب الشابات أحدث صيحات الإكسسوارات هذا الخريف أجمل الأقراط لأذنيك