وماذا عن شحوب الرجال؟ كلينيك لديها بعض الإجابات

زهرة الخليج

  |   8 أغسطس 2012

منطقة العين هي مصدر دائم للمشاكل لدى الرجال حول العالم. فهم يقضون أيضاً وقتاً متأخراً في العمل يحدقون في شاشة الكومبيوتر، ثم يقومون للرياضة في الصباح الباكر، وهذه الممارسات قد تسبب جميعاً الانتفاخات، التهيج والتعب، وفرك منطقة العين قد تزيد الأمور سوءاً.

 والبشرة المحيطة بالعين حساسة عند الرجال والنساء، لذلك فظهور الهالات الداكنة والجيوب تحت العين يعد من بين أكبر الهموم المتعلقة بالعناية ببشرة للرجال.

مع وضع هذه الهموم بعين الإعتبار، تقدم Clinique ضمن مستلزمات البشرة للرجال، جل العيون المنعش المضاد للإجهاد والتعب Anti-Fatigue Cooling Eye Gel – كرة متحركة تطلق مصل/ سيروم الجل السائل لتبرّد وتنعش العيون المنتفخة بمجرد الملامسة، مع تخفيف ظهور الهالات الداكنة وتفتيح المنطقة ككل.


يسمح تهيج منطقة العين للسوائل بالتراكم. الكرة المتحركة الطبية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الموجودة في عبوة جل العيون المنعش المضاد للإجهاد والتعب Anti-Fatigue Cooling Eye Gel تزيد وبحركة متدحرجة أثناء التطبيق من حركة دوران الأوعية الدقيقة وتقليل السائل.


تم تضمين عبوته أداة تطبيق سهلة الاستخدام وملائمة للتنقل، يمكن وضع جل العيون المنعش المضاد للإجهاد والتعب Anti-Fatigue Cooling Eye Gel في الحقيبة، في نادي الرياضة أو في جيب المعطف للاستخدام في أي وقت وفي اي مكان. إنه حل مثالي سريع لمظهر منطقة العين المتعبة والمرهقة.


يلائم جل العيون المنعش المضاد للإجهاد والتعب Anti-Fatigue Cooling Eye Gel جميع أنواع البشرة. طريقة التطبيق، ويستخدم بدحرجة الكرة برقة تحت العين ابتداءً من الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية مع ضغط خفيف.

 كرر العملية واستخدم الإصبع للتربيت الخفيف لإزالة اية زيادة بعد التطبيق الثاني حتى يتم امتصاصه بشكل كامل. يمكن تطبيقه أيضاً مع منتجات أخرى للعناية العين، مثل لوازم البشرة للرجال For Men Age Defense For Eyes من Clinique.


للمزيد:
مكياج أساس ينعم الوجه بقوة الليزر من كلينيك
كلينيك تطلق عطراً خاصاً بالربيع

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث