باسل خياط وقصي خولي نجمان على مقاعد الدراسة!

زهرة الخليج

  |   26 يناير 2012

بينما ينشغل معظم نجوم ونجمات سوريا بتصوير مسلسلاتهم وأعمالهم القليلة كمّاً تحضيراً لعرضها في الموسم المقبل، ينشغل كل من  باسل خياط وقصي خولي بالدراسة وتقديم الامتحانات.

هكذا يتواجد قصي في الولايات المتحدة الأميركية لاستكمال دراسة اللغة الانكليزية بشكلٍ محترف قبل أن يبدأ تصوير أفلام عدة في هوليوود. علماً أنّ النجم السوري بدأ قبل أسابيع بالدورة الثانية بعدما نجح في الفصل الأول.

ومن المتوقع أن يقطع قصي دراسته هناك، ليعود إلى دمشق، ويبدأ بتصوير أوّل أعماله في الدراما السورية هذا العام من خلال مسلسل «الأرواح العارية». علماً أنّه أعطى موافقته المبدئية على بطولة العمل الذي ألّفه فادي قوشقجي، ويخرجه الليث حجو.

أما باسل خياط فقد حرص منذ انتهاء تصوير مسلسلاته في الموسم الفائت على السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإخراج السينمائي والخضوع لدورات تدريبية في أكاديمية للإخراج هناك.

أيضاً، فإنّ باسل الذي تعرض مؤخراً لشائعة اعتزاله التمثيل فإنّه يقرأ حالياً نصين لمسلسلين تلفزيونيين تزامناً مع دراسته. ومن المتوقع أن يبدي موافقته على نصّ ليطلّ على جمهوره في رمضان المقبل. علماً أنه عاد إلى دمشق قبل شهر تقريباً، قبل أن يسافر قبل أيام إلى الإمارات لاستكمال دراسته.

المزيد :

قصي خولي إلى مقاعد الدراسة من جديد

باسل خياط لم يعتزل الفن!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث