شاهدي إليسا بين الأمس واليوم: هل تغيّرت؟

زهرة الخليج

  |   29 يناير 2012

أثارت الصورة التي جمعت إليسا وهيفا وهبي والتُقطت ضمن فعاليات «أسبوع الموضة» في باريس، الاستغراب بسبب بدانة إليسا. إذ بدت بوزن زائد رغم تغريداتها الدائمة على «تويتر» بأنّها تخضع لحمية، وتحاول إنقاص وزنها الذي زاد مؤخراً. وأطلق بعضهم على إليسا لقب «نجمة المطاعم» كونها تغرد يومياً على «تويتر» بأنّها ذاهبة للعشاء مع أصدقائها. مما يجعل عملية إستعادة رشاقتها مهمة مستحيلة.لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّه في بداية انطلاقتها الفنية، لم تكن النجمة اللبنانية تتمتع بقوام رشيق.

بل كانت ممتلئة. وهذا يظهر في كليبها الأول «بدي دوب» حين أطلّت مرتدية الشرشف. ومع سطوع نجمها، خفضت إليسا وزنها. وقتها، نفت أن تكون قد خضعت لعملية شفط دهون بل صرّحت أنّها اعتمدت حمية ومارست الرياضة وأجرت جلسات مساج لتذويب الدهن الزائد في الجسم.

كما خضعت لعملية تجميل لصدرها. واليوم، يبدو أنّ اليسا لم تعد قادرة على استعادة رشاقتها السابقة بل كسبت مجدداً الكليوغرامات التي فقدتها في السابق. ما قديؤثر في صورتها كنجمة وخصوصاً أنّ الكثير من التعليقات اللاذعة طالت صورتها مع هيفا. «أنا زهرة» تعرض لقرائها مشاهد فيديو لإليسا عندما كانت في بدايتها... فهل  تغيّرت كثيراً؟

إليسا في بدايتها

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث