ميساء مغربي: اشتريت نظارات نبيلة عبيد لأن أمي تحبّها!

زهرة الخليج  |   3 فبراير 2012

خلال استضافتها ضمن برنامج «هلا وغلا» الذي تقدّمه ناديا بركات على قناة «أبوظبي الإمارات»، وصفت ميساء مغربي نفسها بالمرأة القوية التي تزاوج الغضب والهدوء، قائلةً إنها سريعة الغضب وسريعة الهدوء أيضاً.
وأضافت الفنانة المغربية أنّها اعتذرت عن عدم تأدية بطولة مسلسل «كريمة» بسبب الشخصية التي تتطلّب أن يكون عمرها 15 عاماً. ما دفع مخرج العمل الأردني إياد الخزوز إلى اختيار شقيقتها نينا لتأدية الدور. أما هي فقد جسّدت دور الراوي وتحدثت باللهجة المغربية، مشيرةً إلى أنّه على الممثل إتقان مختلف اللهجات العربية.


وعن خلافها مع محمد دحام الشمري، أكدت أنّه يتعلق بمستحقاتها المالية التي لم تحصل عليها حتى اليوم رغم الدعوى القضائية التي رفعتها ضده. وتابعت أنها كانت دبلوماسية معه كثيراً، سيما أنها لم تتحدث معه في الموضوع إلا بعد مرور عام. ووصفت نفسها بالدبلوماسية إلى أبعد الحدود.
وعن مشاركتها في «مزاد النجوم» الذي نظمه «مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة»، أكدت أنها تحاول دوماً الاهتمام بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت مشاركتها من هذا الباب. وأضافت أنها اشترت نظارات نبيلة عبيد كون والدتها من أشد المعجبات بالفنانة المصرية. وأضافت أنّ أكثر فيلم تحبّه لها هو «رابعة العدوية».


وعن وصف مدير قنوات «روتانا» تركي شبانة مسلسل «هوامير الصحراء» بـ «الفاشل» مع أنّ ميساء لعبت بطولته المطلقة، علّقت بأنها ليست مسؤولة عن فشل العمل لأنّها ليست منتجته. واعتبرت أنّ استمرار المسلسل على مدى ثلاث سنوات متتالية يعتبر ناجحاً، مؤكدةً بأنها لن تشارك في الجزء الجديد منه. وعللت ذلك بأنّ كرامتها لا تسمح لها بذلك.
كما اعتبرت أنّ الأعمال التركية تسرق انتباه المشاهدين العرب، مؤكدة أنّها لا تعجبها، خصوصاً أنها تحتوي على العديد من المشاهد التي لا تليق بالمجتمعات العربية.


وخلال الحلقة، رأت ميساء أنّ الفنانة هيفا وهبي امرأة ذكية جداً ووصفتها برمز الجمال في العالم العربي. فيما وصفت المخرج الأردني إياد الخزوز بالجوكر. أما شذى حسون، فوصفت صوتها بالجميل واعتبرت أنّها تمتلك كاريزما جيدة.


المزيد:
ميساء مغربي تفتعل مشكلةً في مطار بيروت
ميساء مغربي تدرج تركي الشبانة على قائمة «خلافاتها»!