سيرين ومكسيم ينافسان "نور ومهند"!

زهرة الخليج  |   5 فبراير 2012

رغم عدم الانتهاء من تصويره حتى الآن، إلا أنّ mbc 4 قررت عرض مسلسل "روبي" اعتباراً من 25 شباط (فبراير) الجاري. ويستكمل فريق العمل تصوير مشاهده في مدينة شرم الشيخ، بعدما انتهى من تصوير بعض أحداثه في القاهرة.
المسلسل الذي ألفته اللبنانية كلوديا مارشيليان، ويخرجه رامي حنا يتماهى شكلاً وإيقاعاً مع المسلسلات التركية أو كما باتت تسمّى "على طريقة نور ومهند". علماً أنّ عدد حلقات العمل يصل إلى 90.


ويرى كثيرون أنه من الطبيعي أن تتأثر الدراما العربية بالمسلسلات التركية التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي خلال السنوات السابقة لأسباب فنية وتقنية من بينها الشكل وطريقة التصوير والرؤية الإخراجية والكوادر العصرية.
وتدور أحداث "روبي" في إطارٍ اجتماعي حول فتاة جامعية تجسّدها اللبنانية سيرين عبد النور التي تخرج من عائلة فقيرة، وتملك تطلعات كبيرة وتريد عيش حياتها بعيداً عن الفقر، ثم تصادف شاباً من أغنياء المنطقة يؤدي دوره مكسيم تقع في غرامه وتتزوجه. لكنها تفاجأ بخيانته لها، فتقرر الانتقام.


ويُشارك في بطولة المسلسل أيضاً عدد كبير من الفنانين العرب ومنهم، زكي فطين عبد الوهاب، ومنة فضالي، وعزت أبو عوف، وأمير كرارة، وشادي حداد، وبياريت قطريب، وديماوند بوعبود.....


المزيد:
ما الذي يجمع سيرين عبد النور ومكسيم خليل؟
"سري للغاية" بين مكسيم وسيرين!