احصلي على جسم الشهيرات بأقل كلفة!

زهرة الخليج  |   7 فبراير 2012

جسم رائع! تلك هي حال جسد  شهيرات هوليوود الذي تنظر إليه السيدات في العالم العربي كأنه هدف بعيد المنال. وتعتقد كثيرات أنّ شهيرات هوليوود يدفعن مبالغ طائلة للحصول على هذا الجسم الرائع. لكن في الحقيقة يمكنك الحصول على جسم مماثل بأقل كلفة ممكنة من خلال هذه النصائح:

أكثري من تناول الخضار والفواكه
تناول كميات كبيرة من الخضار والفواكه الطازجة من الأساليب التي تعتمدها نجمات هوليوود للحصول على أجسام جذابة. هذا النوع من الطعام يحتوي على أكبر كمية من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة التي تمنحك جسداً مثالياً بالإضافة الى بشرة جذابة ونقية.

اشربي كميات وافرة من المياه
المياه سرّ الرشاقة والجمال عند المشاهير. تعدّ عنصراً أساسياً في المحافظة على الوزن. تناول كوبين من المياه قبل تناول الوجبة الرئيسية قاعدة تتبعها الشهيرات. فهذه الطريقة تمكّنهن من تناول كميات أقل من الطعام.

قولي لا للمشروبات الغنية بالسكر
تبتعد نجمات هوليوود عن هذه المشروبات التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر وتسهم في زيادة الوزن بشكل كبير. تصرح معظم هذه النجمات أنّهن لا يتناولن أياً من المشروبات الغازية، العصائر المحلاة أو مشروب الطاقة. بالإضافة الى ذلك، تستبدل نجمات هوليووود تلك المشروبات بالمياه الغازية بنكهة الليمون الحامض.

مارسي الرياضة يومياً
تمارس نجمات هوليوود الرياضة تحت إشراف مدرّبين لمساعدتهن في الحصول على جسم رشيق دوماً. لكن أنت عزيزتي، يمكنك ممارسة الرياضة من دون أي كلفة. على سبيل المثال، يمكنك ممارسة رياضة المشي في الهواء الطلق لمدة نصف ساعة واتباعها بنصف ساعة أخرى من رياضة رفع الأوزان في المنزل. هذه الطريقة تساعدك في بناء العضلات وحرق الكثير من السعرات الحرارية.

 

المزيد:

غذاؤك سفيرك إلى الرومانسية في الفالنتاين:

خمس علامات تدلّ على سوء الحمية:

المرأة الخليجية... ملكة على عرش مطبخها: