أليسا تنفي لأنا زهرة: لم أرتد فستاناً عليه علم مصر!

صونيتا ناضر  |   26 فبراير 2013

انتشرت منذ يومين على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" صورة للفنانة اللبنانية أليسا وهي ترتدي فستاناً عليه العلم المصري، في إشارة إلى حزنها على الاحداث التي تجري في تلك البلاد.

من شاهد صورة أليسا إعتقد بأن الحماس "دبّ" في قلب الفنانة وبدأت تعبّر على طريقتها الخاصة بحزنها الشديد على الشهداء الذين يسقطون في مصر، لكن اتضح أن كل ذلك كان مجرد لعبة قام بها بعض الأشخاص ولم تعرف هويتهم، وقاموا باللعب بصورة الفنانة عبر برنامج "فوتوشوب" وتحويل صورة لها قديمة وهي ترتدي فستاناً عادياً وإدخال العلم المصري عليه.

من يصدق تلك الحركات!

عند اتصالنا بمدير أعمال أليسا، أمين أبي ياغي، لمعرفة المصمم الذي نفذ فستان الفنانة، نفى ذلك الأمر نفياً قاطعاً متسائلاً من يصدق أن أليسا قد تلجأ إلى تلك الخطوة وترتدي فستاناً عليه العلم المصري؟

وأوضح أبي ياغي أن الأمر أشبه بالشائعات التي تطال الفنانة، فهي لم ترتدي خلال مسيرتها الفنية أيّ  فستان عليه علم بلد عربي.

الملفت في الخبر أن غالبية وسائل الإعلام اللبنانية قد صدقته وقامت بنشره، لكن للأسف من دون التأكد من صحّته. إذاً، أليسا مرة أخرى ضحية لعبة أطلقها "الفايس بوك"، فهل نراها قريباً بفستان عليه علم بلدها؟

إن أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً:

أليسا وفساتين الـ LBD بين دبي وباريس ونجمات العالم

حيوان الـ "Mink"... آخر ضحايا هيفا وهبي في باريس