مادونا: حفلة تاريخية في أبوظبي!

زهرة الخليج  |   8 فبراير 2012

مادونا في أبوظبي! هذا ما أعلنته شركة «فلاش للترفيه» التي ستستضيف نجمة البوب في حفلة تاريخية ليلة 3 حزيران (يونيو).
يعتبر هذا العرض حدثاً بارزاً تستضيفه العاصمة التي علا اسمها عالمياً في مجال الأحداث الرياضية والترفيهية. ويأتي حفل مادونا ليضاف إلى لائحة الحفلات الكبيرة التي تشهدها المدينة، وتعزز مكانة أبوظبي على الصعيد الموسيقي وترفع من شأنها عالمياً.


تجتذب عطلة نهاية الأسبوع التي تشهد إقامة حفل مادونا، الآلاف من محبيها إلى جزيرة ياس. وأضحت الجولة الأخيرة التي قامت بها مادونا تحت عنوان «ستيكي أند سويت» الأشهر عالمياً لما جذبته من جمهور، فقد استقطبت حفلاتها 3.5 مليون شخص في 32 بلداً. كما يتوقع المنظمون أن تنفد التذاكر سريعاً لحظة طرحها للبيع ظهر يوم الإثنين 27 شباط (فبراير) 2012.


ووصفت ميره صادق من شركة «فلاش» حفل مادونا المرتقب بأنّه حدث مميز تفخر به المنطقة كلها وليس فقط أبوظبي. وتابعت: «قدمت أبوظبي العديد من الفرص لاستضافة أحداث ترفيهية وثقافية ورياضية استثائية في الأعوام السابقة. فقد لعبت المدينة دوراً أساسياً في هذا المجال، ساعد في رفع مستوى الفعاليات الترفيهية في المنطقة، وهذا ما يؤكد فرحة مئات الآلاف الذين ينتظرون حدثاً بهذه الضخامة».


وقال فيصل الشيخ، مدير إدارة الفعاليات في «هيئة أبوظبي للسياحة»: «تنظيم هذه الحفلات يسهم كثيراً في الترويج لإمارة أبوظبي ومقوماتها السياحية والمتنوعة، ويسلّط الضوء بشكل مباشر على مكانتها العالمية كوجهة للترفيه السياحي».
www.etihadairways.com/madonna