أيمن زيدان سيعيدنا إلى الزمن الجميل!

زهرة الخليج  |   12 فبراير 2016

بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل "بانتظار الياسمين" الموسم الفائت، تحضّر شركة "ABC" لعملين تنتجهما لموسم دراما 2016.

العمل الأوّل يحمل عنوان "أيّام لا تنسى". هنا يخوض النجم السوري أيمن زيدان رابع تجاربه في الإخراج التلفزيوني، عن نص للكاتبة فايزة علي. وستكون انطلاقة تصوير المسلسل خلال الأيّام القليلة المقبلة، في محافظة طرطوس بجبالها وبحرها. هكذا، يعيدنا زيدان إلى الزمن الجميل ابتداءً من مرحلة تسعينيات القرن الماضي، على أن تنتجه الشركة بالتعاون مع مؤسسة "سيريانا"، ليعرض في شهر رمضان المقبل.

كذلك، بدأت الشركة التحضيرات لإنتاج عملٍ تلفزيوني ضخم، يتناول بشكلٍ شامل أحد أكثر المواضيع حساسيةً وإثارة للجدل، أي التأثيرات المتباينة لمواقع التواصل الاجتماعي، على سلوكنا، وعاداتنا، في المجتمعات العربيّة. ويحمل العمل عنواناً مبدئياً هو "الشبكة" (تأليف زهير قنوع، سيناريو ورشة اشترك فيها العديد من الكتّاب)، على أن يحمل توقيع المخرج سمير حسين، وسينطلق تصويره خلال شهر أبريل المقبل بين سوريا، لبنان، ومصر، تمهيداً لعرضه ما بعد موسم دراما رمضان المقبل، بمشاركةٍ نخبة من الممثلين السوريين، واللبنانيين، والمصريين

المزيد:

هؤلاء النجوم وقعوا في “الشبكة”

أيمن زيدان من التمثيل إلى الإخراج