نيللي كريم: ملابسي القصيرة غير مستفزّة

نيللي كريم: ملابسي القصيرة غير مستفزّة

تعيش نيللي كريم حالة نفسية سيئة بسبب توقّف تصوير مسلسل "ذات" الذي تؤدي بطولته. علماً أنّ بعض الشباب من جامعة "عين شمس" في القاهرة طردوا فريق العمل من الجامعة بسبب ملابس بطلات المسلسل القصيرة. وأوضحت الفنانة المصرية لـ "أنا زهرة" أنّها فوجئت...

تعيش نيللي كريم حالة نفسية سيئة بسبب توقّف تصوير مسلسل "ذات" الذي تؤدي بطولته. علماً أنّ بعض الشباب من جامعة "عين شمس" في القاهرة طردوا فريق العمل من الجامعة بسبب ملابس بطلات المسلسل القصيرة.

 

وأوضحت الفنانة المصرية لـ "أنا زهرة" أنّها فوجئت بالمخرجة تبلغها بما حدث. إذ كانت تتواجد في المكان المخصّص لاستبدال الملابس. وأكّدت أنّها لم تكن متواجدة خلال احتكاك الطلبة بأسرة المسلسل.

 

ونفت أن تكون ملابسها القصيرة وراء ما حدث، مؤكدة أنّها كانت ترتدي ملابس قصيرة لكن عادية وغير مستفزة. وأشارت إلى أنّه كان هناك عدد من الفنانات "الكومبارس" اللواتي كنّ يرتدين ملابس قصيرة فوق الركبة لكنّها كانت مقبولة على حد تعبيرها. واستغربت أن يكون بعض الطلاب اعترضوا على هذا الأمر، خصوصاً أنّه هناك فتيات ما زلن يرتدين هذه الملابس في الجامعة.  

 

وأشارت إلى أنّ هذا الموقف المتشدد لم يمنع أسرة العمل من استكمال التصوير. لكنّ المخرجة كاملة أبو ذكرى ما زالت تتفاوض مع الجهة المنتجة حول المكان البديل الذي سيحتضن تصوير المسلسل.

 

يذكر أنّ أحداث "ذات" تدور في 30 حلقة تبدأ عام 1952 وتنتهي عند الثورة المصرية، وتقارب التغييرات الإجتماعية والسياسية التي شهدها المجتمع والشخصية المصرية خلال تلك الفترة. والمسلسل من بطولة نيللي كريم التي تجسّد شخصيّة ذات، وباسم سمرة، وهاني عادل، وإنتصار، وناصر سيف، وناهد السباعي. علماً أنّ قصته مقتبسة عن رائعة صنع الله ابراهيم، وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

للمزيد:

ملابس نيللي كريم القصيرة تثير غضب طلاب الجامعة!