دنيا بطمة تسرق جمهور... أروى!

زهرة الخليج  |   12 فبراير 2012

خطفت دنيا بطمة المشارِكة في برنامج "أراب آيدول" جمهور أروى. إذ توجّهت أنظار متابعي الفنانة اليمنية، إلى المتسابقة الشابة بسبب الشبه الكبير بينها وبين أروى. علماً أنّ إطلالات الأخيرة صارت نادرة منذ زواجها من المنتج عبد الفتاح المصري.

وأصبحت المتسابقة المغربية محطّ أنظار الجمهور الذي اعتبرها شبيهة أروى. واعتبر معجبو الفنانة اليمنية عبر المواقع الاكترونية أنّ دنيا نسخة طبق الأصل عن فنانتهم، وقد تكون بديلةً لها في حال أخفقت أروى في مشوارها الفني بعد توقيعها عقداً مع "روتانا" لإنتاج ألبوماتها.

ولا تزال بطمة تحصد شعبية إضافية في كل حلقة جديدة من البرنامج. إذ حصدت كل أغنية أدتها مشاهدات عالية على "يوتيوب" فاقت أغنيات بعض الفنانين المعروفين، وقارب بعضها عتبة النصف مليون مشاهدة. وهذا الرقم لم تستطع تحقيقه أحلام نفسها التي تقيّم صوت دنيا في البرنامج، وقد وصفتها أخيراً بـ"المتمكنة". بل إنّها دمعت فرحاً عند سماع صوتها.

وأجمع كثيرون عبر "تويتر" على أنّ المتسابقة المغربية تستحقّ الفوز بلقب البرنامج بسبب تمكّنها من الأغنيات الصعبة أبرزها "دارت الأيام" التي كانت سبب شهرتها.

ويأتي ذلك وسط استعداد أروى لخوض تجربتها الأولى في مجال الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "أوان الورد". العمل الخليجي الذي سيعرض في رمضان المقبل، يصوَّر حالياً في القاهرة. كما تردّدت أنباء عن عودة أروى إلى تقديم البرامج عبر قناة "دبي". وستكون إطلالتها من خلال برنامج "أرى" الذي ينتجه زوجها المصري، على أن يتم اختيار أسماء الضيوف بالتنسيق مع "روتانا".