طلاق تيم حسن وديمة بياعة!

أنا زهرة - خاص

  |   12 فبراير 2012

وسط تضارب الأنباء حول انفصال الثنائي الفني الشهير تيم حسن وديمة بياعة، أكد مصدر مقرب منهما أنّ الطلاق وقع فعلاً بعد زواجٍ دام أكثر من عشر سنوات.

 

أحد المقربين من النجم السوري الذي يقيم حالياً في دبي أكّد لـ"أنا زهرة" صحّة خبر انفصالهما، رافضاً الحديث في أسباب الطلاق. علماً أنّ النجمين عاشا سوياً لأكثر من عشر سنوات، ورزقا بورد (5 سنوات) وفهد (3 سنوات) اللذين سيبقيان مع والدتهما ديمة.

 

وأشار المصدر إلى أنّ الطلاق وقع بينهما بهدوء ومن دون مشاكل، وجاء بالتراضي. وقد حاولت "أنا زهرة" مراراً الاتصال بتيم أو ديمة لكن من دون جدوى، وبقي خطهما مقفلاً حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

يشار إلى أنّ النجمين قد تعرّضا كثيراً لشائعات الطلاق، آخرها قبل سنوات عندما كانت ديمة حاملاً بابنهما فهد.

 

من جهةٍ ثانية، يسافر تيم قريباً إلى القاهرة لتصوير بطولة مسلسل "الصقر شاهين" الذي يعد عمله الرابع في المحروسة، بعد مسلسلي "الملك فاروق" و"عابد كرمان" الذي عُرض في رمضان الفائت، إضافةً إلى فيلم "ميكانو". 

 

ويجسّد نجم "الملك فاروق" في العمل الجديد شخصية "شاهين" الذي يعيش في الإسكندرية، ويعمل في أحد مراكب شيوخ الصيادين في المنطقة. ويدخل مصادفةً في مؤامرات تهدّده في لقمته وحياته، وتتبدّل الأحوال التي يحاول أن يواجهها تارةً بالعقل وطوراً بالقوة.

 

ويشارك تيم بطولة العمل كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد راتب، وأحمد زاهر، وعايدة رياض.

 

المزيد:

تيم حسن يبدأ في مصر قبل سوريا!

تيم حسن يفتتح موسمه الدرامي... في مصر

 

كاميلا كابييو الأوفر حظاً في نيل جوائز الـ MTV