9 نصائح تظهر "الحب" في الفالنتاين

زينب الديراني  |   13 فبراير 2012

قد لا يستطيع الإنسان البوح بمشاعره بحرية، فتعاكسه الظروف أو يأتي الوقت في غير صالحه. لكن مع حلول الفالنتاين، لا بدّ من أن تُستغل هذه المناسبة للإفصاح عما نشعر به تجاه مَن نحبّ.
تقترن صفة الجرأة عادةً بالشاب، وخصوصاً في مسائل الحبّ، فهو الذي يميل بحكم إندفاعه للإعتراف بمشاعره تجاه الفتاة أولاً عبر أساليب مختلفة. لكن في حال خيانة هذه الجرأة له، يجب أن يستعين ببعض النصائح للإعلان عن غرامه مستفيداً من مناسبة الفالنتاين:

4 نصائح من دون خجل
أرسل الورود إلى مكان عمل أو تواجد الحبيبة مع بطاقة تظهر هوية المرسل. وإذا لم تعجبكَ فكرة الكشف عن هويتك بسهولة، يمكن إضافة علامة فريدة تساعدها في التخمين.

يمكن أن تواجه الحبيبة وتفصح لها عن حبك مباشرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي على اعتبار أنه يوم الفالنتاين. لكن عليكَ أن تكون جاهزاً لأي ردة فعل سلبية ممكنة.

دعوة إلى العشاء ستكون فكرة مناسبة إذا شعرتَ أنّ الفكرة السابقة جريئة نوعاً ما. قدِّم لها هدية صغيرة معبّرة ثم عبّر لها عن حبك باحترام واطلب يدها للزواج. تذكّر أنّ طلب الزواج سيؤكد لها أنّ مشاعركَ صادقة!

اطلب المساعدة من أحد الأشخاص المقربين من حبيبتك كي تعرف ما هي الأمور المحبّبة إلى قلبها. مثلاً يمكن إرسال قصائد شعرية إذا كانت تحبها أو سلة من السكاكر والحلويات إذا كانت تعشقها. ولكن لا تبالغ كي لا تشعر بأي ضغط من قِبلك.

5 نصائح لكِ وله للقاء الأول في الفالنتاين
عدم التأخر عن الموعد المحدّد والتأكد بأنّ المظهر أنيق للغاية.
عدم إخبار الطرف الآخر عن قصة حبّ سابقة.
عدم الرد على الهاتف الخليوي والانشغال به أثناء اللقاء.
التصرف بشكل طبيعي وعدم التظاهر بأي شيء بعيد عن الواقع.
الإصغاء إلى حديث الطرف الآخر، فهو أمر أساسي ومهم.