أحلام الفنانة الأقل أناقة

زهرة الخليج  |   13 فبراير 2012

احتلت أحلام الصدارة في الاستفتاء الأسبوعي الذي يجريه موقع «أنا زهرة» حاصدةً نسبة أصوات وصلت الى 63% لناحية كونها الفنانة الأقل أناقة. ورغم أنّ الفنانة الإماراتية تشتري أغلى الملابس والحقائب والمجوهرات، الا أنّ المصوّتين اعتبروا أنّها تفتقر إلى الذوق ولا تستعين بمنسقة ملابس تساعدها في اختيار إطلالة جيدة. وازداد هذا الانطباع مع ظهور المغنية في برنامج «أراب آيدول» الأسبوعي حيث كانت تثير الاستغراب بسبب «اللوكات» التي تظهر بها سواء لناحية الملابس أو الشعر. وكانت الفنانة قد تعرضت لسلسلة انتقادات بسبب ظهورها في البرنامج رغم قيامها بجولات تسوّق في أوروبا قبل بدء البرنامج من أجل اختيار ما ستظهر به على الشاشة. مع ذلك، فهي لم تكن موفقة في تلك الاختيارات، مما جعل كثيرين يقارنونها بنجوى كرم التي شاركت في لجنة تحكيم «أراب غوت تالينت» وكانت تظهر أسبوعياً بكامل أناقتها. علماً أنّ «شمس الأغنية اللبنانية» استعانت بخبير الموضة مصباح بعلبكي الذي كان يساعدها في اختيار ملابسها. 

أيضاً، حلّت العراقية شذى حسون في المرتبة الثانية بعد أحلام لناحية الافتقار إلى الأناقة، إذ نالت 17 في المئة من الأصوات، بينما حصدت ميريام فارس 8 في المئة، علماً أنّها بدأت منذ سنتين ترتدي من تصاميم «كافالي» و«دولتشي أند غابانا»، تلتها كارول سماحة بنسبة7 %. علماً أنّ الأخيرة تعتبر من الفنانات غير الأنيقات ونادراً ما توفّق في إطلالاتها. وحلّت نانسي عجرم في المرتبة الأخيرة بنسبة 5%. علماً أنّ المغنية اللبنانية لا تحسن دوماً اختيار ملابسها.

ويبقى السؤال: لماذا تعتقد الفنانات أنّه يكفي ارتداء ملابس باهظة حتى يحصلن على لقب الأكثر أناقة ولا يستعن بخبير موضة يساعدهن في اختيار ما يناسبهن كما تفعل فنانات هوليوود؟ إذ أنّهن يلجأن دوماً إلى اختصاصيين في شؤون الموضة، وخصوصاً عند ظهورهن في المهرجانات الكبيرة.

المزيد

أحلام تتحدّى الملل!